بيريرا يثير الجدل بين جماهير الهلال السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار البرازيلي ماثيوس بيريرا ، جناح فريق الهلال لكرة القدم ، حالة من الجدل بين جماهير الهلال ، بشأن مدى إضافة اللاعب للفريق.

‎بيريرا يثير الجدل بين جماهير الهلال السعودي‎

بيريرا يثير الجدل بين جماهير الهلال السعودي
بيريرا يثير الجدل بين جماهير الهلال السعودي

جاء ذلك بعد مشاركة بيريرا في فوز الهلال على نظيره الإيراني الاستقلال (2-0) ، في مباراة الفريقين على ملعب زعبيل بنادي الوصل ، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري أبطال آسيا.

أفادت الأنباء أن البرتغالي ليوناردو جارديم ، مدرب الهلال ، قرر إجراء تدريبات بدنية عنيفة على بيريرا ، بسبب فشل اللاعب في الوصول إلى الجاهزية البدنية الكاملة ، وتقديم مستويات أقل من المأمول.

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع ماثيوز بيريرا لمدة 5 مواسم قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي في صفقة كلفت الهلال أكثر من 90 مليون ريال.

انقسمت جماهير الهلال بين أنصار ومعارضين لأداء بيريرا على أرض الملعب. ووصف اللاعب بأنه “مزحة الهلال” ، وشبهه بنجوم الاتحاد والنصر وإيجور كورنادو وتاليسكا ، ووصفه بأنه غير قادر على الجري ، وبين الدفاع عن اللاعب. وأشاد بأدائه.

وبحسب أرقام المباريات فإن بيريرا كان الأفضل أداء بين لاعبي الهلال في مباراة الاستقلال حيث حصل على تقييم 8,1 من 10 كأفضل لاعبي الفريق خلال اللقاء.

واستطاع بيريرا أن يصنع هدفاً ووقدم 64 لمسة للكرة وتمريرات صحيحة بنسبة 88% و3 كرات طويلة ومراوغتين ناجحتين.جدير بالذكر أن الهلال السعودي قد تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

احصل على تطبيق بالجول