بيريز غير سعيد بأداء ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر صحفية اليوم أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، غير سعيد بالأداء الذي يقدمه لاعبي الملكي خلال الفترة الأخيرة.

بيريز غير سعيد بأداء ريال مدريد

بيريز غير سعيد بأداء ريال مدريد
بيريز غير سعيد بأداء ريال مدريد

وأكد فلورينتينو بيريز أنه عن عدم رضاه عن الأداء الذي يقدمه لاعبي ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي خلال الفترة الحالية.

وأوضحت المصادر أن فلورينتيو بيريز لا يلوم المدرب، كارلو أنشيلوتي، وأنه ينتظر منه تقديم المزيد خلال الفترة القادمة.

وقد تلقى نادي ريال مدريد هزيمة أمام نادي إسبانيول بثنائية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

كما تلقى هزيمة أمام نظيره شريف بنفس النتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي ريال مدريد مع صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق وللمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقد رحل عدد من اللاعبين عن صفوف نادي ريال مدريد أبرزهم القائد سيرجيو راموس إلى نادي باريس سان جيرمان، ورفائيل فاران إلى مانشستر يونايتد.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر عقب الإنتهاء من فترة التوقف الدولي.

احصل على تطبيق بالجول