حمل تطبيق بالجول على موبايلك

بيريز: ميسي يساعد الجميع.. و سواريز الأفضل في العالم

تيليجرام أخبار بالجول

تحدث كارليس بيريز ، أحد مواهب برشلونة الشباب، عن بدايته مع الفريق الكتالوني، في الموسم الحالي، قائلا : “سعيد جدًا بكل ما يحدث والفرص التي يوفرها لي المدرب لمساعدة الفريق”.

واضاف بيريز، في تصريحاته اليوم الأربعاء: “لقد بدأت في الحلم، و كان الأمر صعبًا، كنت قادمًا من موسم جيد مع الفريق الثاني لكنني لم أفكر في هذا على الإطلاق”.

وتابع: “أحاول الاستفادة من الفرص المتاحة لي في المباريات بابتسامة، ومساعدة نفسي بأكبر قدر ممكن، لقد تم إخباري كثيرا لكن فالفيردي بشكل خاص لم يخبرني. بأن وجودي ضمن الفريق الأول، يجب أن يدفعني لشغف المشارمك”.

وواصل: “هناك الكثير من المهاجمين الجيدين ، لكن دائمًا يبقى ميسي الأفضل منذ طفولتي، أخبروني أنني أشبه بيدرو رودريجيز، وقارنوني أيضًا بروبن،وأتمنى أن أقوم بنفس الدور الي كان يؤديه بيدرو”.

وعن علاقته بميسي، علق بيريز: “إنه شخص يساعد الفريق كثيرًا ودائمًا ما يقدم لك النصيحة، لقد أخبرنا أنا و أنسو ، أن نقوم بعملنا ونجتهد، وأن الفريق بأكمله سيساعدنا، وأنه إذا لم يكن لدينا الثقة في أنفسنا لن نصل إلى مانريد”.

ووصف اللاعب الشاب، الهداف لويس سواريز بالقاتل، مؤكدا أنه أفضل مهاجم رقم تسعة في العالم، وانه قادر على مواصلة التألق رغم إصابته مع بداية الموسم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق