بيكيه يعترف: لازلنا قادرين على التتويج بلقب الليجا!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

إعترف جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، أن فريقه لازال قادر على التتويج بلقب الدوري الإسباني عقب التعادل أمام أتلتيكو مدريد.

وفي ليلة تألق الحُراس، حسم التعادل السلبي اللقاء بين الفريقين، حيث من المُمكن أن يكون هذا لقاء الموسم بالنسبة لكلا الفريقين، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في المُباراة.

وقال بيكيه في تصريحات عقب المُباراة: “لازلنا قادرين على التتويج بلقب الليجا، أعتقد أن الفرص التي أتيحت لنا كانت أكثر من أتلتيكو مدريد”.

وتابع: “منافسة الدوري هذه مفتوحة للغاية على جميع الاحتمالات، ثلاث مباريات عدد كبير، ومع ذلك نعي أن مسألة التتويج بالدوري الإسباني لا تتوقف علينا نحن”.

وواصل: “أتلتيكو مدريد يمتلك أفضل خط دفاع في الدوري هذا الموسم، المُباراة لم تكن سهلة، ومع ذلك صنعنا العديد من الفرص وكان من المُمكن أن نُسجل اليوم”.

وأضاف: “لم نُسيطر على المُباراة بشكل جيد، ولكن تمكنا من صناعة العديد من الفرص مثل فرصة ميسي وديمبيلي، ولكن لم يُحالفنا الحظ”.

وأكمل: “مازلنا قادرين على التتويج بلقب الدوري الإسباني على الرغم من التعادل اليوم، أمامنا 3 مُباريات نهائية، إذا تمكنا من تحقيق الفوز سنُتوج أبطالاً”.

وإختتم حديثه قائلاً: “مسألة التتويج بلقب الليجا هذا الموسم لم تعد في أيدينا الآن، سنُحاول القتال حتى النهاية، ولكن الأمر مُتعلق الآن بنتائج المُنافسين”.