تأجيل مباريات الدوري السعودي لوفاة رئيس الامارات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، تأجيل المنافسات الرياضية بالدوري السعودي، وذلك بعد نبأ وفاة رئيس الإمارات، خليفة بن زايد آل نهيان.

تأجيل مباريات الدوري السعودي لوفاة رئيس الامارات

ونعت وزراة الرياضة السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفاة خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونص البيان على: “بناء على التوجيه الكريم؛ تُعلن وزارة الرياضة تعليق المنافسات الرياضية اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة (رحمه الله)”.

وكان مقررًا أن تستأنف مباريات الجولة السابعة والعشرين، بالدوري السعودي بمباريات نارية والتي كان من ضمنها لقاء نادي الهلال السعودي ونادي الاتحاد، والذي كان من المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل، والموافق 15 مايو الجري.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

كما ستجمع الجولة السابعة والعشرين أيضاً بين كلا من الفيحاء وضمك ولقاء الرائد ضد النصر، بالإضافة لمواجهة الفتح ضد الطائي، والأهلي ضد أبها، ولقاء الاتفاق ضد الحزم.

جدير بالذكر أن تمكن نادي الاتحاد السعودي من احتلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي في وقت كتابة هذه السطور، وذلك بعد أن تمكن من جمع 61 نقطة.

وبالجانب الأخر، تمكن نادي الهلال السعودي من احتلال وصافة ترتيب الدوري السعودي بـ رصيد 52 نقطة، و ذلك بعدما خاض الزعيم 25 مواجهة من مباريات الدوري.

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى