تأخر ظهور سيرجيو راموس الأول مع باريس سان جيرمان مرة أخرى

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بعد أن بدا في وقت سابق من الأسبوع كما لو كان سيرجيو راموس على بعد أيام فقط من الظهور لأول مرة في باريس سان جيرمان، ظهر أنه بعيد جدًا عن ظهوره الأول الذي كان يعتقد سابقًا.

تأخر ظهور سيرجيو راموس الأول مع باريس سان جيرمان مرة أخرى

يواجه باريس سان جيرمان أنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة وبدا أن اللقاء قد تم إعداده لأول ظهور لراموس في كرة القدم الفرنسية، خاصة مع اقتراب المباراة بعد فترة وجيزة من التوقف الدولي ومع ذلك، يبدو أن الإسباني الدولي لم يلعب بعد دورًا كاملاً في التدريبات ولن يلعب ضد أنجيه أو ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 19 أكتوبر.

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية يوم الإثنين الماضي، أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كان من المتوقع أن يكون جزءًا من فريق باريس سان جيرمان للمباراة ضد أنجيه، لكن يوم الأربعاء نفس الصحيفة تراجعت عن تقاريرها السابقة وكشفت أنه لا يزال يتدرب بشكل منفصل عن بقية زملائه.

وتقول الصحيفة الفرنسية أيضًا إنه من غير المرجح أن يكون راموس متاحًا لمباراة لايبزيج.

ومع ذلك، فإن بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان مرتاح بشأن وضع قائد ريال مدريد السابق. ولا يريد وضع راموس تحت الضغط أو إجباره على العودة في وقت مبكر جدًا، لكنه يثق ويؤمن أنه قريبًا سيكون لائقًا تمامًا وقادرًا على المنافسة على مستوى عالٍ.

إنها مسألة متى، وليس إذا، لكن النادي الفرنسي لا يهتم بالوقت، وهذا هو بالضبط سبب تجنبهم دائمًا تحديد أي موعد لعودة راموس وظهوره لأول مرة في نهاية المطاف.

عندما يحدث هذا سيحدث، على الرغم من أن الجميع يأملون في حدوث ذلك قريبًا، وخاصة اللاعب نفسه، الذي سيكون حريصًا على العودة أخيرًا إلى الملعب ووضع عام صعب وراء ظهره.

احصل على تطبيق بالجول