أخبار ريال مدريدأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأخبار كأس ملك إسبانياأهم الأخبار

تاريخ مواجهات ريال مدريد و برشلونة في كأس ملك إسبانيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد و برشلونة في كأس ملك إسبانيا، قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسوف تُقام المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد و برشلونة اليوم الخميس الموافق 2 مارس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة - ريال مدريد

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 2 مارس، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

ريال مدريد و برشلونة

وسوف يستضيف النادي الكتالوني غريمه التقليدي النادي الملكي في إطار منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الموافق 5 إبريل المقبل، علي أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل البلوجرانا.

موعد مباراه ريال مدريد و برشلونه في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 2 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد - برشلونة

تاريخ مواجهات ريال مدريد و برشلونة في كأس ملك إسبانيا

وتواجه كلا الفريقين في 36 مباراة، في إطار منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا عبر التاريخ، وحقق ريال مدريد 12 فوزاً، مقابل 16 فوزاً لبرشلونة، بينما تعادلا في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P