تاليسكا يُدلي بتصريح ناري نحو كريستيانو بعد مشاركته في مباراة النصر والاتفاق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تاليسكا يُدلي بتصريح ناري نحو كريستيانو بعد مشاركته في مباراة النصر والاتفاق، تحدث نجم البرازيل أندرسون تاليسكا، جناح فريق النصر السعودي، بشأن فوز العالمي على نظيره الاتفاق، والعودة لصدارة الدوري، وأدلى بتصريح ناري نحو مشاركة أسطورة البرتغال كرستيانو رونالدو في مباراته الأولى.

ونجح تاليسكا في تسجيل هدفًا في مباراة النصر ضد الاتفاق ليقوده للفوز بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب مرسول بارك، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023.

وشهد اللقاء مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمرة الأولى بشكل رسمي مع فريقه النصر، والمباراة رقم 950 لصاروخ ماديرا مع كل الأندية على كافة المستويات.

تاليسكا يُدلي بتصريح ناري نحو كريستيانو بعد مشاركته في مباراة النصر والاتفاق

وصرح تاليسكا، في حديث للقناة الفضائية SSC، قائلًا: “إذا أردت أن تصبح بطل الدوري، يجب أن تحارب في هذه المباريات، من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، وكان هدفنا هو العودة للصدارة، وهذا ما تحقق”.

وعن انسجامه السريع مع رونالدو، أتم تاليسكا: “في كرة القدم هناك لاعب واحد فقط اسمه كرستيانو رونالدو، بالنسبة لي، فأنا والمجموعة ككل سعداء بوجود رونالدو، والذي أدخل الفرحة على المملكة بأكملها، ولكن شخصيته هي التي ساعدت على تأقلمه سريعًا مع الفريق”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى