تباطؤ في رحيل بيانيتش عن برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يواصل نادي يوفنتوس العمل على استعادة البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق برشلونة، والذي يريده المدرب ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز.

وتعاقد برشلونة مع بيانيتش في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة تبادلية مع يوفنتوس الذي ضم آرثر ميلو حينها، إلا أن لاعب الوسط البوسني لم يتمكن من إظهار جودته بقميص البرسا وظل حبيس مقاعد البدلاء تحت قيادة رونالد كومان.

وأكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن خيار عودة بيانيتش إلى يوفنتوس لا يزال قائمًا خلال الانتقالات الصيفية الجارية وهي عملية يرحب بها أليجري واللاعب وبرشلونة أيضًا إلا أن إدارة السيدة العجوز لا يزال لم يم يجد الاتفاق المناسب لاستعادة لاعبه.

الأزمة المالية عائق يوفنتوس عن استعادة بيانيتش

ويعاني يوفنتوس، كحال جميع الأندية، من أزمة اقتصادية بسبب نقص الإيرادات نتيجة تداعيات انتشار فيروس كورونا منذ بداية العام الماضي 2020، وهو الأمر الذي يدفعهم إلى العمل المكثف لإيجاد الطرق المناسبة لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، ومن ضمنها استعادة بيانيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني ليوفنتوس أخبر بيانيتش منذ وصوله إلى فيكيا سينيورا قبل أسابيع قليلة، بأنه ضمن حساباته في الموسم الجديد وأخبر الإدارة بالفعل في رغبته في استعادة خدماته، كما يرحب البوسني بالعودة مرة أخرى إلى حيث قضى أفضل فترات مسيرته والهروب من مقاعد بدلاء برشلونة.

بينما ذكرت أن هناك تفكير داخل يوفنتوس في الوقت الحالي لضم بيانيتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من برشلونة من أجل تلبية رغبة المدرب وبما يتناسب مع وضع النادي الاقتصادي، ولكن التباطؤ الشديد يضرب العملية.

احصل على تطبيق بالجول