أهم الأخبارأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأخبار ريال مدريد

تشافي: أخطأت عندما تم طردي أمام باريس سان جيرمان ومباراة ريال مدريد الأهم لهذا السبب!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعترف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بخطأه عندما طُرد في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع البارسا منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر أمام ضيفه باريس سان جيرمان في إياب دور الربع نهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

جوندوجان - برشلونة
برشلونة

ويستعد البلوجرانا لملاقاة نظيره ريال مدريد مساء غدًا الأحد، ضمن إطار منافسات الجولة 32 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.

تشافي: مباراة ريال مدريد الأهم فيما تبقى.. علينا الفوز حتى نضغطهم

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الخاص بمباراة كلاسيكو الدوري الإسباني المقرر موعدها غدًا، عن بعض الأمور الخاصة باللقاء المرتقب، كما كشف عن بعض الأخطاء التي ارتكبها أمام باريس سان جيرمان.

وصرح تشافي قائلًا:- “لدينا فرصة غدا لتقليص الفارق الى خمس نقاط، اليوم تدربنا بشكل افضل و اجد الفريق بحالة جيدة”.

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وتابع:- “لدينا كل الاحترام في العالم لمدريد، أرقامهم استثنائية، مع خسارة واحدة فقط، أرقامنا ليست سيئة، لدينا أربع نقاط أكثر من العام الماضي عندما كنا في الصدارة”.

وأضاف:- “هذه هي المباراة الأهم فيما تبقى، علينا أن تفوز لكي نضغط عليهم، إذا فزنا سنكون على بُعد خمس نقاط”.

واستكمل:- “لقد فاز ريال مدريد عدة مرات لأنهم جيدون جدًا، أنا لا أؤمن بالحظ كثيرًا، أنا أؤمن بالعمل والفريق، مايفعلوه ليس من قبيل الصدفة، ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية أطاح بالسيتي مرتين الذي هو فريق في العالم”.

وواصل:- “أفكر في سيناريو إيجابي يتعلق بالفوز، تفكيري إيجابي، سوف نذهب للفوز بالمباراة”.

وتابع:- “إذا لم نفز فإن الدوري شبه انتهى، لكن نريد التفكير بإيجابية ونريد الفوز وتخليص عدد النقاط ولدينا الفرصة غدًا للقتال حتى النهاية بـ الليجا، هذه هي عقليتنا”.

وعن مباراة باريس سان جيرمان وتوديع دوري أبطال أوروبا علق تشافي:- “أخطأت عندما تم طردي، كان موقفًا محبطًا، لم نقلل من الأخطاء وكانت لدينا فرصة ذهبية وضيعناها”.

وأختتم حديثه:- “الموسم المقبل سيعود النادي إلى دوري أبطال أوروبا، وسينافس مرة أخرى بأفضل طريقة ممكنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P