تشافي: رغم ضعف الأداء حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدًا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة راضيا عن انتصار فريقه، أمام ريال مايوركا بهدف دون رد.

وفاز برشلونة على مايوركا بهدف دون رد سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 20.

وقال تشافي عقب اللقاء: “لقد كانت مباراة معقدة للغاية. هذه ثلاث نقاط مهمة للغاية، خاصة بعد الشوط الأول. في مباريات مثل هذه، إذا لم تسجل الهدف الثاني يمكن أن تتعقد الأمور”.

وأضاف: “لقد تعاملنا مع الصبر والهدوء ومن الصعب دائمًا مهاجمة نظام مثل هذا، هناك مساحات قليلة يجب أن تكون ذكيًا للغاية. كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا. في الشوط الأول كنا جيدين، وفي النصف الثاني ضعفنا ولا يمكننا السماح بذلك لدينا أن تذهب للهدف الثاني وتكون أكثر طموحا صعب”.

وواصل: “أفضل بداية لمدير فني؟ سعداء ونحن نقوم بالأشياء بشكل جيد إنه رقم قياسي مهم نأمل أن يترجم إلى ألقاب سعيد لأن الفريق ينافس جيدًا ويلعب مباريات صعبة هذا يعني أن هناك عملًا وراء ذلك، أننا على المسار الصحيح وبدون مزيد من اللغط. إذا تمت ترجمته إلى عناوين، يكون طعمه أفضل، ولكن نظرًا لعدم وجود أي شيء، فهو سرد قصص”.

وتابع: “ليفاندوفسكي وتير شتيجن؟ سيكون ملخصًا سيئًا للغاية لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في الدفاع، وفي تداول الكرة كان الشوط الأول جيدًا، وفي الثاني كان هناك نقص في الإيقاع. ولعبنا مباراة بطيئة للغاية. هذا صحيح أن الاثنين في مستوى ممتاز، لكن الفريق تنافس بشكل جيد للغاية”.

تشافي: رغم ضعف الأداء حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدًا

تشافي: رغم ضعف الأداء حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدًا
تشافي: رغم ضعف الأداء حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدًا

وشدد: “يمكن للجميع أن يكونوا لاعبين أساسيين. لدينا فريق قوي، وافر وسنقوم بالتناوب. لقد قلت بالفعل من خلال الإيجابي والسلبي أن اللعب كل ثلاثة أيام معقد، سيكون الجميع مهمين وسيكون لديهم دقائق. كان بيكيه وألبا وكريستنسن في مستوى عالٍ للغاية. وكان الخط الدفاعي استثنائيًا”.

وأردف: “مرة أخرى هو صنع الفارق، ولكن أيضا الخط الدفاعي وحركة الكرة مباراة صحيحة، دون تألق لكننا أخذنا ثلاث نقاط مهمة للغاية. في هذا الملعب سيكون من الصعب حصد النقاط”.

وتابع: “ليفاندوفسكي؟ إنه هداف، لاعب كبير أحد أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن الأفضل بالإضافة إلى التهديف، طريقة عمله الضغط وتوجيه زملائه”.

وأتم متحدثًا عن أجيري وريال مايوركا: “فريق جيد جدًا، إنه يدافع جيدًا وهو منظم للغاية مع أجيري. أعتقد أن مايوركا لن يعاني”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى