تشافي: لا نستحق التأهل .. وهذا الموسم مؤلم أكثر من الماضي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

برشلونة وإنتر ميلان، أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بعد حزنه من التعادل أمام إنتر ميلان وتبعية هذة النتيجة على الفريق.

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام إنتر ميلان بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على “ملعب الكامب نو” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي عقب إنتهاء المباراة، وقال: “كرة القدم لعبة أخطاء والهدف هو تقليل تلك الأخطاء، ارتكبنا أخطاء كبيرة كلفتنا الكثير”.

وواصل: “عانينا من مشكلة في الفاعلية الهجومية، أهدرنا الكثير من الفرص في ميونيخ وفي ميلانو واليوم المشكلة كانت ارتكابنا للأخطاء، علينا تغيير وضعنا من أجل المنافسة على الدوري”.

وأستكمل: “الهدف هذا الموسم لا يزال كما هو، الفوز بالبطولات”.

وبسؤاله هل ستؤثر تلك النتيجة على برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأحد المقبل، قال: “أمل ألا تؤثر مباراة اليوم على اللاعبين ذهنيًا في الكلاسيكو”.

وعن حظوظ برشلونة في التأهل إلى ثمن النهائي، أجاب “لدينا أمل قليل لكن هذا لا يكفي، التعادل أشبه بالخسارة”.

وتابع “الشوط الأول كان مثاليًا وسيطرنا ولكن تعادلنا بسبب الأخطاء الخاصة بنا، علينا أن ننتبه لتلك الأمور في المستقبل فلا يمكن إرتكاب تلك الأخطاء”.

وواصل “عدم الفوز على إنتر في كامب نو يعني أننا لا نستحق التأهل هذا يؤلمني لكنها حقيقة، لدينا أمل صغير لكنه صعب أنا مُحبط للغاية ويجب أن أكون منتقًدا لذاتي”.

وأردف “هذا الموسم يؤلم أكثر من الموسم الماضي لأننا تركنا الأمور تفلت من أيدينا بسبب أخطائنا، علينا إنتقاد أنفسنا لكننا تحسنا عن الموسم الماضي كذلك”.

وعند سؤاله عن أداء “جيرارد بيكيه” و”سيرجيو بوسكيتس” أمام الإنتر، قال: “لا نستطيع لوم أي لاعب، نحن فريق وأنا أخطئ والكل يرتكب الأخطاء”.

وعن الفارق بين أداء برشلونة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال،أجاب: “عانينا ذهنيا بسبب الأخطاء، ربما في الدوري عند ارتكاب تلك الأخطاء لا يكون ثمنها مثل دوري الأبطال”.

وأختتم حديثه موجهًا رسالة إلى جمهور برشلونة، قائلاً: “أعتذر للجماهير لأننا ارتكبنا الأخطاء، كنا قد وضعنا في عقولنا الرغبة في عدم الفشل ولكننا فشلنا، لذلك علينا أن نعتذر للجماهير التي كانت رائعة اليوم، وأعدهم أننا سنعمل على قلب الطاولة والفوز بالألقاب”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى