تشافي: مُستعد لـ تدريب برشلونة.. ولكن لم يتصل بي أحد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد تشافي هيرنانديز، المُدير الفني لنادي السد القطري، أنه مُستعد لـ تدريب برشلونة، ولكن لم يتصل أحد بي.

وإرتبط تشافي هيرنانديز بقوة بكونه مدربًا لبرشلونة في العامين الماضيين، لكن مدرب نادي السد كشف أنه لم يتلق مكالمة هاتفية بشأن إستبدال رونالد كومان.

المُدرب البالغ من العمر 41 عامًا، والذي خاض 767 مباراة مع برشلونة خلال أيام لعبه، يراقب مع ذلك ما يجري في كامب نو.

وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أنا دائمًا في السوق، وأريد أن أوضح أنني أشعر بالجاهزية لتدريب برشلونة، حتى لو قالت الصحافة خلاف ذلك”.

وتابع: “لم أتحدث مع خوان لابورتا منذ 3 أو 4 أشهر، وقرر أن أفضل شيء هو استمرار كومان، ويجب أن نحترم القرار، ولدي علاقة جيدة جدًا معه”.

وواصل: “خلال الانتخابات الرئاسية، قررت الابتعاد عن أي ترشيح، وتحدثت وقتها مع فونت ولابورتا وأوضحت لهما أنني لن أضع نفسي مع أي مرشح، وشرحت لهما فكرتي حول الكيفية التي يجب أن يكون عليها برشلونة في المستقبل”.

وأضاف: “أيا كان ما قرره لابورتا، أتخيل أنه سيكون الأفضل للنادي، أنا دائمًا على دراية بما يفعله برشلونة، ما زلت مستثمرًا جدًا في النادي”.

وأكمل: “لا أعرف متى سأصل لمقعد المدير الفني لبرشلونة، ولست في عجلة من أمري. أنا مستعد والحقيقة أنني لم أتخيل أن أتلقى عرضين حتى الآن لتدريب الفريق”.

ومن المرجح بشكل متزايد أن ليونيل ميسي سيبقى الآن في برشلونة، على الرغم من الوضع المالي المحفوف بالمخاطر للنادي، ولكن لم يكشف اللاعب عن مُستقبله حتى الآن.

وقال تشافي عن ليونيل ميسي: “أعتقد أنه سيبقى، لكن هذه كلمته وقراره، لقد حصل على الحق في أن يقرر، إنه أفضل لاعب في تاريخ برشلونة، آمل كمشجع لـ الفريق الكتالوني، أن يبقى”.