أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

تشافي هيرنانديز: المشروع لم ينتهي ولا يوجد شروط للإستمرار

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، تصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

وعقد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، مؤتمرا صحفيا مع خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني.

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز: رأيت الثقه من الإدارة والجميع

صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، بأنه رأى الثقه من الإدارة والجميع ويحاول دائما فعل ما هو الافضل للنادي الكتالوني لاحظت ثقه كبيرة بي ودعم اللاعبين والمشروع لم ينتهي به وهو مشروع رابح بسبب حماسة جماهير البرسا.

واضاف: شعرت فقط بأن المشروع لم ينتهي ويجب الاستمرار في تدريب النادي الكتالوني وكان دعم اللاعبين لي مهم جدا وجعلوني أرى أنه يجب الاستمرار أعتقد أن هذا المشروع لم ينته بعد رغم أننا قد لا نفوز بالالقاب والبطولات هذا الموسم..

وتابع : هذا واحده من نقاط الثقه التي أظهرها الرئيس كانت مشتركه نملك انسجاما جيدا مع الإدارة ولا أعتقد أن المشروع انتهى ويجب الاستمرار له انا مقتنع بهذا وأخبر الرئيس بذلك الأمر ورأيت حماس اللاعبين انا اعشق البرسا واستمراري من عدمه ليس له علاقه بالمال.

وأكمل : اخبرت اللاعبين بأني متحمس للبقاء في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ولدي ثقه ممنوحه لي من ديكو ولابورتا واخبرتهم بذلك.

واستمر : لم اضع اي شروط للإستمرار لي تدريب البرسا، وتربطني علاقه وديه مع ديكو والإدارة الرياضية.

تشافي هيرنانديز

واضاف: الطاقم سوف يستمر مع الفريق الطاقم مجهز ومحترف جميعهم يشجعون البرسا منذ الولاده وسوف تستمر مهما حدث في بقية المباريات التزامي 100% وهذا لن يحدث مجددا.

وأتم: تجديد عقدي أمر بعيد قررنا الآن افضل شئ من أجل المشروع هو الإستمرار من أجل تحقيق البطولات في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P