أخبار برشلونةسوق الإنتقالات

تشافي يكشف موقفه من ضم ليونيل ميسي إلى برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن موقفه بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني لاعب باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل.

وعلى الجانب الاَخر، تشهد أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل النادي الكتالوني، مساء اليوم الأربعاء، حفل توديع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس عقب قرار رحيله عن قلعة البلوجرانا.

وسبق وأن أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، أن قائد البارسا، سيرجيو بوسكيتس، قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

تشافي يكشف موقفه من ضم ليونيل ميسي إلى برشلونة
تشافي يكشف موقفه من ضم ليونيل ميسي إلى برشلونة

وينتهي عقد متوسط ميدان البارسا في 30 يونيو 2023، حيث انتهت المفاوضات بين الطرفين بعدم تمديد عقود اللاعب الإسباني لفترة أطول، تزامنًا مع رغبة القائد في خوض تجربة جديدة.

وتحدث تشافي خلال الحفل، قائلًا: “أخي أوسكار ليس مساعدي لأنه من العائلة ولكن لأنه رائع، هو مدرب رائع يمكنه أن يكون المدرب الأول، مثل سيرجي أليجري، كل من يعمل معي رائعين ومحترفين جدًا”.

وبشأن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، أفاد المدير الفني للبارسا: “يجلب كاريزما وإيجابية وقيادية، أعلم بماذا عانى هذا الموسم ولكن في النهاية الأمور أصبحت جيدة جدًا”.

وواصل: “هناك ناس في البيئة تريد خسارتنا، يفضلوا مصالحهم، ناس هم أصدقاء لمدربين سابقين أو رؤساء سابقين، يتركونا من أجل صداقاتهم”.

تشافي يكشف موقفه من ضم ليونيل ميسي إلى برشلونة

واستكمل: “موسم عظيم، بالتفكير أننا وصلنا في نوفمبر ٢٠٢١ وكنا التاسع وفي وضعية صعبة جدًا، الناس إحتاجوا موسم كهذا، استمتعنا جميعًا بهذه النهاية”.

وأتم: “بالنسبه لي أريد ميسي في الفريق، المشجعون كانوا يرددون إسمه في كل مباراة نلعبها، أنا أحب هذا الشعور لكن كما قلت الأمر يعتمد عليه فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P