أخبار الزمالك المصريأخبار الدوري المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري، يخوض نادي الزمالك مساء اليوم الأحد مباراته أمام نادي فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الـ 16 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة نادي الزمالك تحت قيادة المدرب المصري أسامة نبيه، مدرب نادي الزمالك الجديد بعد رحيل فيريرا،

عودة كل من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، وعبدالله جمعة الظهير الآخر، وإبراهيم نداي جناح الفريق للمرة الأولى منذ فترة، واستمر غياب شيكابالا قائد الزمالك إلى جانب الونش المصاب.

موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري

ومن المقرر أن تبدأ صافرة المباراة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتضن استاد القاهرة الدولي أحداث المباراة.

يحتل نادي الزمالك، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال 7 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات، أما عن نادي فيوتشر، فيحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات منخفضة متأثرًا بهزيمتين تلقاهم على يد كلًا من الأهلي، ثلاثة أهداف في لقاء القمة، وبثنائية مقابل هدف وحيد، أمام زعيم الفلاحين نادي غزل المحلة، لذا سيقاتل من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

أما عن نادي فيوتشر فيسعى لاقتناص الفوز من نادي الزمالك، حتى يقلص الفارق بينه وبين النادي الأهلي، المتصدر ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، لذا ستكون المباراة مليئة بالحماس والقوة بين الفريقين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري

يخوض أسامه نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مباراته الأولى مع القلعة البيضاء، في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فريق فيوتشر في الجولة الـ 16، وتعتبر هذه مواجهته الأولى عقب رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، عمر جابر.

خط الوسط: إمام عاشور، نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيد عبدالله «نيمار»، أحمد مصطفى «زيزو»، سيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P