تشكيل فريق الأسبوع الثامن في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر :
Twitter

حقق نادي ليفربول العلامة الكاملة بفوزه علي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف, بينما خسر السيتي من فريق وولفرهامبتون بهدفين دون رد ليتسع الفارق بين الريدز وصيف الموسم الماضي والسيتي بطل الدوري لثماني نقاط تضع فريق ليفربول منفرد بالصدارة.

واستطاع ارسنال الفوز علي بورنموث بفضل رأسية ديفيد لويز ليصعد الي المرتبة الثالثة في ترتيب البريميرليج,في حين سحق أستون فيلا فريق نورويتش سيتي بخماسية,وحقق كريستال بالاس الفوز علي وست هام وسحق تشيلسي ساوثهامبتون بربعاية مقابل هدف.

وواصل توتنهام ومانشستر يونايتد السقوط فخسر الديوك من برايتون بثلاثية نظيفة, بينما نال نيوكاسل من اليونايتد بهدف نظيف.

ماثيو رايان
ماثيو رايان

 

ماثيو رايان (برايتون):حارس مرمي برايتون قدم أداء مميز أمام هجوم توتنهام وتصدي لكرات عديدة من سون هيونج مين وحافظ علي نظافة شباك فريق في انتصارهم علي ديوك لندن بثلاثية نظيفة.

 

كالوم تشامبرز
كالوم تشامبرز

كالوم تشامبرز (ارسنال): ظهير أيمن ارسنال قدم اداء رائع في مواجهة بورنموث علي المستوي الدفاعي وصعب مهمة مهاجمي بورنموث لينتهي اللقاء بفوز ارسنال بهدف وحيد.

 

ويلي بولي
ويلي بولي

ويلي بولي (وولفرهامبتون): قلب وولفرهامبتون وقف حائط صد أمام أجويرو وحافظ علي نظافة شباك فريقه حتي الدقائق الاخيرة التي استطاع فيه أداما تراوري من صعق السيتي بهدفين لينتهي اللقاء 2/0 لصالح الذئاب.

 

لويس دونك
لويس دونك

 

لويس دونك (برايتون): قلب دفاع وقائد فريق برايتون كان مراقب لصيق لـهاري كين ومنعه من تهديد مرمي الفريق ويعد أحد أسباب انتصار برايتون حيث تعامل بشكل جيد وأوقف الهجمات وصنع هدف لزميله كونولي.

 

ييترو فيليمز
ييترو فيليمز
ييترو فيليمز (نيوكاسل): ظهير أيسر فريق نيوكاسل يونايتد تعامل مع كل من دانيال جيمس وأندرياس بيريرا وأوقف خطورتهما وساهم في أحراز هدف فوز فريقه بثلاث نقاط هامة ابعدتهم عن مناطق الهبوط.

 أداما تراوري

أداما تراوري (وولفرهامبتون): جناح نادي وولفرهامبتون قدم اداء مبهر أمام فريق السيتي علي ملعب الاتحاد واستغل المساحات خلف رحيم ستيرلنيج في الــ10دقائق الأخيرة من المباراة واحرز هدفي الذئاب.
كونور هوريان
كونور هوريان
كونور هوريان (أستون فيلا): لاعب وسط أستون فيلا قدم اداء جديد في فوز فريقه بخماسية علي نورويتش سيتي سجيل هدف وتحصل علي ركلة جزاء ليساهم بشكل كبير في فوز فريقه.
جيمس ميلنر
جيمس ميلنر
جيمس ميلنر (ليفربول): لاعب وسط ليفربول كابتن الفريق كان حاسم في مباراة ليستر سيتي بفضل تنفيذه المثالي لركلة الجزاء التي تحصل عليه ساديو ماني في الثواني الأخيرة ليحقق الريدز العلامة الكاملة في صدارة الترتيب.

جاك جريليش
جاك جريليش

جاك جريليش (أستون فيلا): قائد وجناح فريق أستون فيلا صنع العديد من الفرص خلال لقاء نورويتش سيتي وسجل هدف ويعد أكثر اللاعبين خلقاً للفرص خلال المباراة.

 

آرون كونولي
آرون كونولي
آرون كونولي (برايتون): مهاجم برايتون الشاب سجل هدفين في فوز فريقه بثلاثة أهداف علي توتنهام.
تامي أبراهام
تامي أبراهام
تامي أبراهام (تشيلسي):مهاجم تشيلسي الشاب يبدو أن أبراهام أثبت جودته بعد ثماني جولات من بطولة الدوري حيث يتشارك أبراهام مع أجويرو كأول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بثمانية أهداف لكل منهما.

كلمات مفتاحية