تشيلسي لن يتراجع عن محاولات التعاقد مع هالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن إدارة تشيلسي لن تتراجع عن محاولات التعاقد مع الشاب النرويجي، إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

تشيلسي لن يتراجع عن محاولات التعاقد مع هالاند

تعمل إدارة تشيلسي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق والحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه الموسم المُنصرم عقب الفوز أمام نظيره مانشستر سيتي.

ويُعد إيرلينج هالاند، أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مما يجعل العديد من الأندية تتجه نحوه.

ويُعد البلوز أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ذا صن”، فإن تشيلسي يستعد لتقديم عرض بقيمة 135 مليون جنيه إسترليني لشراء إيرلينج هالاند هذا الصيف.

ويُعد هذا العرض مُغري بالنسبة لإدارة بوروسيا دورتموند، والتي لا ترغب في التفريط بخدمات بلعبها في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأندية المهتمة بالتعاقد مع هالاند

جدير بالذكر، أن ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب النرويجي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المطالب المادية المرتفعة لإدارة بوروسيا دورتموند تحول دون إتمام الصفقة.

احصل على تطبيق بالجول