تشيلسي مستعد للتعاقد مع رونالدو في حالة واحدة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي أعاد اهتمامه بنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بسبب التطورات الأخيرة.

كان تشيلسي حريص على التعاقد مع رونالدو هذا الصيف قبل أن ينتهي اهتمامهم في نهاية فترة الانتقالات حيث أراد النجم البرتغالي بشدة الانضمام إلى نادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا قبل بداية الموسم.

ومع ذلك لم تتحقق أي خطوة وبقي في أولد ترافورد ضد رغباته وهو الآن في السنة الأخيرة من عقده ولكن غيرت المقابلة التي أجراها مؤخرًا من موقفه مع الفريق.

كان مانشستر يونايتد على استعداد للسماح لمهاجم ريال مدريد السابق بالمغادرة في فترة الانتقالات في يناير بشرط ألا ينضم إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنهم الآن يتطلعون لفسخ عقده.

يسعى مانشستر يونايتد للحصول على مشورة قانونية حول ما إذا كان بإمكانهم إنهاء عقد رونالدو على أساس أنه أضر بسمعة النادي وكلفهم ماليًا.

اعطى تشيلسي اهتماما كبيرا للوضع حيث يمكنه التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر اذا نجح اليونايتد في فسخ عقد رونالدو قبل حلول 2023.

كان مالك تشيلسي الشريك تود بويلي في خلاف مع مدرب البلوز آنذاك توماس توخيل في الصيف بشأن إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

الملياردير الأمريكي هو من المعجبين بالنجم البرتغالي الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية ويمكن أن يتخذ خطوة لصالحه خاصة إذا أصبح رونالدو حرا.

 

 

 

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى