تشيلسي ومانشستر يونايتد يترقبان أزمة دي يونج مع برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف النجم الهولندي فرانكي دي يونج في تصريحات صحفية عن عدم ارتياحه من تعامل الفريق معه بعدما انتشرت تقارير عن رغبة النادي في التخلي عنه.

ألمح اللاعب الهولندي إلى أن نادي برشلونة يريد بيعه ولا يزال تشيلسي ويونايتد مهتمين جدًا بموقف اللاعب ويقظان لمعرفة ما سيحدث حول مستقبله.

على الرغم من حقيقة أنه يريد الاستمرار مع برشلونة إلا أن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي على استعداد لتقديم ما يحتاجه اللاعب في حالة الانضمام إلى أحدهما.

بدا دي يونج سعيدًا بالفعل في برشلونة حيث أصبح لاعبًا أساسيًا ولكن بدقائق أقل من المعتاد لكن اللاعب الهولندي الدولي أراد أن يشرح مشاعره علنًا من خلال الإعلان عن عدم وجود علاقة بينه وبين مجلس الإدارة.

تتعامل الإدارة في برشلونة بهدوء لأن لديهم دي يونج للمستقبل لكن صحيح أيضًا أنه سيكون من المفيد جدًا أن يوافق الهولندي على خفض راتبه وهو مبلغ مرتفع جدًا بعد الازمة المالية التي يمر بها الفريق وهو أمر بعد تصريحاته يبدو صعبًا.

أخبر تشيلسي ويونايتد المقربين من دي يونج أنهم ما زالوا مهتمين به للغاية حيث سيقوم فريق تشيلسي بتغيير خط الوسط بالكامل تقريبًا الموسم المقبل ويريدون الهولندي مهما حدث على الرغم من أن فرانكي أوضح أنه يخطط فقط للاستمرار في برشلونة.

 

 

 

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى