تشيلسي يتحرك لضم جوهرة بايرن ميونيخ

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن تشيلسي يتحرك بشكل أكثر جدية من أجل ضم جوهرة بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تشيلسي يتحرك لضم جوهرة بايرن ميونيخ

يعمل حامل لقب دوري أبطال أوروبا على تدعيم صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي ينافس فيها الفريق بداية من الموسم المقبل وبشكل خاص البريميرليج.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة البريطانية، فإن إدارة البلوز تناقش مستقبل روبرت ليفاندوفسكي مع الوكيل بيني زهافي، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق.

وكشفت الصحيفة، أن تشيلسي يفكرون في تقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 32 عاماً بعد أن فشلت كافة محاولاته من أجل التوقيع الشاب النرويجي إيرلينج هالاند.

ولكن يبدو أن بايرن ميونيخ لن يفرط في خدمات أفضل لاعبيه، روبرت ليفاندوفسكي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حيث يتفاوض على تمديد عقده في الوقت الحالي.

كما أوضحت نفس الصحيفة في تقرير آخر لها، أن تشيلسي يجهز عرضاً ضخماً تبلغ قيمته 135 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هالاند في الميركاتو الصيفي الجاري.

الأندية المهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

جدير بالذكر، أن تشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول