تصريحات بوكيتينو عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر ماوريسيو بوكيتينيو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أمام وسائل الإعلام عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن أحد طرفي نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي من التأهل لـ النهائي الثاني له على التوالي، حيث نجح مانشستر سيتي في إقصاؤه من الدور نصف النهائي.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب المُباراة: “لعبنا المُباراة التي خططنا للعبها، بدأنا بشكل جيد للغاية وصنعنا العديد من الفرص وسيطرنا على مانشستر سيتي، هذا ليس بالأمر السهل، لا تستطيع فرق كثيرة السيطرة على فريق مثل مانشستر سيتي”.

وتابع: “في بعض الأحيان تحتاج في كرة القدم إلى قليل من الحظ، ولكن في النهاية مانشستر سيتي كانوا سريعين، سجلوا الهدف الأول في وقت كنا نضغط فيه بقوة”.

وواصل: “أريد أن أهنئ مانشستر سيتي لأنهم يُقدمون موسماً رائعاً، بعد ستة أو سبعة مواسم من العمل، بيب جوارديولا بعمل بشكل جيد، وفي الوقت نفسه نشعر بالفخر بلاعبينا وفريقنا”.

وأضاف: “على مدار 180دقيقة، لعبنا 45دقيقة بـ 10 لاعبين هذه ميزة كبيرة، هذه هي كرة القدم، لكننا كنا ننافس وكنا دائما في المباراة”.

وعن غياب مبابي قال بوكيتينو: “هذا لا يمكن أن يكون عذراً، بالطبع من سوء الحظ أنه لم يكن مستعداً للمُشاركة اليوم أمام مانشستر سيتي،لكن هذا ليس عذراً، فالأداء كان جيداً من لاعبي الفريق”.