تصريحات بيتسو موسيماني بعد مباراة الأهلي والإنتاج اليوم

تابعنا عبر :
Twitter

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري والإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز النادي الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد للإنتاج الحربي ليعتلي صدارة جدول الترتيب.

وتحدث بيتسو موسيماني  عن الفوز في مباراة اليوم قائلًا:

“حققنا الفوز بأربعة أهداف ونجحنا في حصد النقاط الثلاث، وهذه نتيجة إيجابية للغاية”.

وتابع عبر تصريحاته في الحوار الصحفي بعد المباراة:

“في الثلث الهجومي كنا نأخذ بعض القرارت الخاطئة، وفي الدفاع ووسط الملعب اللاعبون كانوا جيدين وفي النهاية المهاجمون نجحوا في تسجيل الأهداف، وهذا هو ملخص المباراة”.

وأضاف :”هذه هي كرة القدم، لا أحد يعرف ما هي الدقيقة التي من الممكن أن يتم تسجيل الأهداف بها، ونحن كمدربين لا نضع وقت لتسجيل الأهداف”.

وعن تأخر تسجيل الأهداف للشوط الثاني قال:

“عندما وصلت إلى مصر في أخر 4 مباريات لنا في الموسم الماضي كنا نسجل مبكرًا، أما الآن فنحن ننتظر للتسجيل في الشوط الثاني وأنا أتقبل ذلك”.

وعن حالة اللاعبين البدنية :”لا نقوم بإجراء التغييرات بناء على خطة اللعب، أفشة ليس جاهزا للعب 90 دقيقة ونفس الأمر لكهربا ولذلك قمت بإخراجهما من المباراة”.

وأكمل :”اللاعبون الذين تم إشراكهم جميعا كانوا مصابين بكورونا، وهم يعلمون بهذه التغييرات قبل المباراة، وأنا أخبرتهم بأنني سأقوم بهذه التغييرات من أجل تزويد اللاعبين بدنيا مثل كهربا وأفشة”.

وعن التغييرات التي أجراها موسيماني قال :

“لقد قمت بإخراج حمدي فتحي لأنه شارك في مباريات كثيرة بجانب منح محمد هاني فرصة اللعب وهو عائد من كورونا، حمدي لاعب مهم جدا للغاية في الفريق، وعن بدر بانون فقمت بتغييره من أجل فرصة المشاركة لرامي ربيعة رغم أن ياسر إبراهيم أجهز منه، مثلما منحت الفرصة لسعد سمير في الأسبوع الماضي، وأطمح في رفع الحالة البدنية للاعبين وأن يكونوا قادرين على خوض 90 دقيقة كاملة قبل كأس العالم للأندية”.

وعن مشكلة الظهير الأيمن قال موسيماني :

“ما هي المشكلة أن أقوم بإشراك أكثر من لاعب في هذا المركز، فمحمد هاني كان مصابا بفيروس كورونا، ويوجد أحمد بيكهام وقمت بتغييره في المباراة الماضية وأشركت أكرم توفيق لأن النتيجة كانت متعادلة وهو يملك النزعة الهجومية أكثر من بيكهام وبالتالي كان هدفنا هو تسجيل الهدف”.

وعن أكرم توفيق قال :”أكرم لعب اليوم بشكل جيد للغاية، وفي الشوط الثاني أشركت محمد هاني لكي أعيد إليه لياقته البدنية وقمت بإعادة أكرم توفيق لمركزه في خط الوسط”.

وعن إعداد الفريق للفترة القادمة قال :

“أكرم توفيق استعاد مستواه وبيكهام نفس الشيء، ومحمد هاني نحاول تزويده بدنيا والسولية عاد وأفشة وكهربا غير قادران على خوض المباراة كاملة، وخلال المباريات أسعى لتجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبل، أضع الخطة التي نخوض بها المباريات بناءًا على مجموعة اللاعبين المتاحين والجاهزين في الفريق”.

وختم موسيماني الحديث قائلًا :

“لا نسجل من الضربات الثابتة بالفعل، وتحدثت مع اللاعبين بضرورة استغلالها من أجل تسجيل الأهداف من خلال هذه الضربات، كما أنني ألاحظ بأن الفرق التي تواجهنا تدرسنا بشكل جيد، ونحاول تكرارها في الفترة المقبلة”.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز