تصريحات بيرلو عقب التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا

تابعنا عبر :
Twitter

انتهت أحداث المباراة المثيرة في دور الـ16 من كأس إيطاليا التي جمعت بين نادي يوفينتوس ونادي جنوى بفوز البيانكونيري بثلاثية مقابل هدفين في شوط المباراة الرابع.

وتحدث أندريا بيرلو عقب إنتهاء المباراة عن أهمية الفوز ورأيه في مجريات اللقاء.

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :”جعلنا المباراة معقدة علينا، لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، ثم أصبح الأمر أكثر صعوبة بسبب بعض التشتيت”.

وأضاف:”فعلنا ما نحتاجه ولكن كان ينبغي علينا التحكم في الوضع أكثر الكأس هو هدف أيضًا لنا وكان من المهم الفوز به والتأهل لربع النهائي”.

وعن نجمه الشاب كولوسيفسكي:”هو لا يزال صغير السن ولعب موسم واحد في الدوري الإيطالي ولذلك فهي خطوة كبيرة بالنسبة له أن يكون في يوفينتوس”.

وتابع :” إنه يمتلك بعض الإيجابيات والسلبيات ويحتاج إلى أن يكون أكثر ثباتًا في المستوى على مدار المباراة وأن يذهب للمرمى أكثر ويدرك أنه في يوفينتوس وكل مرة أمامه ثمينه”.

وتحدث عن صاحب ال18 عامًا دراجوشين قائلًا:” لقد ظهر أول مرة في دوري الأبطال واليوم امام جنوى لمدة 20 دقيقة إنه لاعب مثير للإهتمام ويظهر كفاءته”.

وعن صعوبة مباريات الكأس:” معظم المباريات ذهبت إلى الأشواط الإضافية، مما يدل على قوة الفرق المنافسة، نحن أيضًا مثلهم ونحتاج بضع أيام للإستشفاء والتجهيز للمواجهات القادمة”.

وواصل:” لا اعتقد أننا كنا نعاني ولكننا كنا مسيطرين على المباراة وشارك العديد من الشباب منهم من تعد تلك أول تجربه له وقدموا مستويات مرضية ولكن من الطبيعي حدوث أخطاء”.

وختم بيرلو كلامه بقوله:” كنا نفتقر اليوم التركيز بعض الأوقات من المباراة، خاصة عندما نكون في موقف أفضل ولذلك فنحن بحاجة لتحسين إدرتنا للمباراة”.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز