تصريحات توخيل عقب السقوط أمام ليستر سيتي وخسارة كأس الاتحاد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خرج المدير الفني لنادي تشيلسي توماس توخيل عقب لقاء فريقه اليوم أمام ليستر سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وتحدث في مؤتمر صحفي عن مدى شعوره بخيبة الأمل من لقاء اليوم.

وقال: “بالطبع، أشعر بخيبة أمل ولكن لست غاضب، ليس على أولادي. اليوم نحن ببساطة غير محظوظين. لم نخفي أبدًا حقيقة أننا بحاجة إلى الحظ في هذه اللعبة كي نكون قادرين على الفوز”

وواصل: “طوال الوقت كنت بحاجة إلى التركيز عاى الزخم والتفاصيل الصغيرة واتخاذ القرار”.

وتابع: “لقد دافعنا اليوم بشكل جيد للغاية، وكنا شرسين في الضغط المرتد، ولم نسمح بأي فرص للهجمات المرتدة، ولم يكن هناك نصف فرص،”.

واستمر: “لكن اتخاذ القرار كان محموم بعض الشيء، لعبنا بشكل مباشر جدًا في المقدمة، فقد تعرضنا لخسائر غير ضرورية بالكرة واتخاذنا قرارات غير دقيقة. لم نتمكن من القيام بما يجب علينا فعله بالشكل المطلوب”.

وأضاف: “بعد أن استقبلنا هدف من لا شيء. والذي هو هدف رائع ولكنه هدف محظوظ بالطبع. كان لدينا فرصة كبيرة مع ماسون ولكن تصدي كاسبر شميشيل لها بشكل رائع. لدينا هدف من تسلل كنا قريبين جدًا. لكن لم يحالفنا الحظ اليوم”.

وتابع: “عندما تصل إلى النهائي، ليس هناك ما يضمن حصولك على الكأس. أعتقد أننا كنا سنستحق الفوز لكن علينا أن نقبل أننا لم نكن محظوظين اليوم”.

وواصل: “ربما كانت قلة الخبرة هي السبب في اتخاذ اللاعبين قرارات خاطئة، هذا يلعب دورًا دائمًا. يمكننا أن نفعل ما هو أفضل إذا كنا من ذوي الخبرة أم لا. شعرت أنهم كانو محمومون للغاية وأنا متأكد من أن الأمر لا يتعلق فقط بالعمر”.

واستمر”حكيم زياش وتيمو فيرنر ليسا صغيرين جدًا، لكن نعم، يمكنهم التحسن هناك. إنه أمر عالق معنا قليلاً طوال الموسم وهو الافتقار إلى رباطة الجأش والدقة. وذلك يعيقنا عن الفوز بالمباريات”.

واختتم: “أنا كمدرب، لا يمكنني الحكم على المباراة فقط من النتيجة ولن أبدأ الآن”.

احصل على تطبيق بالجول