تصريحات توخيل عقب تعادل تشيلسي أمام ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، أمام وسائل الإعلام عقب تعادل البلوز أمام ريال مدريد مساء اليوم.

وإنتهت المُباراة بالتعادل الإيجابي بين كتيبتي زيدان وتوخيل بهدف مُقابل هدف، ليؤجل حسم بطاقة التأهل لـ نهائي دوري أبطال أوروبا إلى مُباراة الإياب.

وقال توخيل في تصريحات عقب المُباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وبقوة شديدة، وبجودة عالية، لقد إستحقنا الفوز في الشوط الأول، كان لدينا الكثير من الفرص، لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة والدقة، لدينا المزيد من الفرص للتسجيل في الإياب”.

وتابع: “للأسف سجلوا من ركلة ثابتة ولكن لم يكن هناك شيء آخر للدفاع عنه، لم نسمح بأي فرص لهم، لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال بعض الشيء في الشوط الأول ومن المهم أننا حافظنا على هدوئنا ولم نفقد الثقة خلال الشوط الثاني”.

وواصل: “لقد إرتكبنا الكثير من التغييرات الفنية، بدا أزبيلكويتا متعبًا جدًا، وبدا بوليشيتش متعبًا للغاية، الأمر نفسه بالنسبة لتيمو فيرنر، قررنا بناءً على ما رأيناه وما كان ضروريًا خلال المباراة”.

وأضاف: “كان يجب أن نُسجل هدفًا إضافيًا على الأقل عندما كانت هناك فرص لنا، لقد ربحنا الكرة عدة مرات، وكان لدينا هجمات جيدة، لقد بدنا واثقين جدًا، ولم يكن الأمر سهلًا، إستقبال هدفًا من لا شيء، يمكن أن يحدث هذا دائمًا”.

وأكمل: “كان يجب أن نحصل على مزيد من الهدوء والثقة، كان بإمكاننا الفوز في الشوط الأول؛ لكن يجب الآن أن نتعايش مع النتيجة ونحاول تحقيق الفوز في مُباراة الإياب”.

وأتم حديثه عن لاعبه تيمو فيرنر قائلاً: “لقد أضاع فرصة كبيرة ضد ويست هام وقد فاتته أخرى هنا لكن لا شيء يجب أن يبكي عليه، هذا أفضل شيء في الرياضة، لا أحد يهتم غدًا، ربما يكون غاضبًا، غدًا لديه يوم راحة وبعد ذلك في اليوم التالي، يحتاج إلى رفع رأسه والعمل”.

احصل على تطبيق بالجول