تصريحات توخيل عقب هزيمة فريقه أمام آرسنال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خرج المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل في مؤتمر صحفي عقب خسارة فريقه بهدف دون رد أمام خصمه آرسنال وتحدث عن مدى انزعاجه بنتيجة اليوم.

وبسؤاله إذا كان يمكن لخطأ واحد فقط أن يكلفه المباراة بأكملها قال: “بالطبع، وربما لا، حسنا لا أعرف ما إذا كانت لنا ركلة جزاء من لمست اليد أمام خط المرمى لإنقاذ هدف واضح. والتي لم يتم التحقق منها عبر الفار حتى، ثم نتلقى هدفًا كهذا ولا يمكنك التسجيل من أفضل فرصة لنا”.

وتابع: “لكن في النهاية، لم نكن في الملعب بنفس الطاقة. ليس من السهل الخروج بقوة كبيرة بنفس التمريرات. لم نكن حاذقين بما فيه الكفاية”.

وبسؤاله عن الهزيمة في مباراة وست بروميتش قال: “حسنًا، أمام وست بروميتش، كنا متقدمين 1-0 ولعبنا بعشرة لاعبين، ولم نركز بشكل كامل بعد التوقف الدولي. كان ذلك أمام وست بروميتش. لقد كانت مباراة غريبة حقًا لأن كل الإحصائيات كانت لصالحنا، حتى الأهداف المتوقعة”.

واختتم: “من السهل أن نقول إن هذا فوز محظوظ تمامًا ولا يمكن لأحد أن يجادل في ذلك، إنه ليس فوزًا مستحقًا، على الإطلاق لآرسنال. لكنني لا أريد ترجيح ذلك بنسبة 100٪ لأننا جميعًا افتقرنا إلى التركيز الصحيح والدقة، وهذا أمر غير مألوف للغاية”.

احصل على تطبيق بالجول