تصريحات كلوب عقب تغلب ليفربول على مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خرج المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي عقب مباراة اليوم وتحدث بأن احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد لم تؤثر على فريقه خلال المباراة.

وقال:”مباراة اليوم كانت مذهلة، لقد قمنا بتقديم مباراة رائعة، وهذا هو كيف يجب أن يكون أولى انتصاراتي على الأولد ترافورد، لقد قاتلنا بقوة لتحقيق ذلك ونحن نستحق الفوز”.

وواصل: “أصبحت الكرة في يدنا بعد الدقيقة الـ 20 ومن ثمة في الشوط الثاني انقلبت المباراة بأكملها لصالحنا. كان أداء الفريق رائعاً جداً في مباراة الليلة، خاصةً أرنولد كان رائعا، وقام بتقديم مباراة رائعة”.

وتحول للحديث عن هدف محمد صلاح: “رغم اننا كنا متحكمين في المباراة خطوة خطوة إلا أننا كنا بحاجة لمثل ذلك الهدف”.

وأضاف: “في مباراة اليوم قدمنا ما كان يجب علينا تقديمه، أما الآن سنبدأ في خوض فترة مرهقة، سنقوم باللعب ضد وست بروميتش ونواجه بيرنلي بحضور الجماهير ثم يليهما كريستال بالاس على ملعبنا، وعلينا أن نتعافى بأسرع ما يمكن”.

وتحدث عن قيامه بالدفع بديوجو جوتا بدلا من ساديو ماني في التشكيل الأساسي: “سبق وأن قمت باتخاذ قراري ذلك في مران الأمس، والفريق معتاد على قيامي بمثل ذلك، في العادة أقوم بشرح الأمور لهم لكن لسوء الحظ لم يكن لدينا الوقت الكافي، لكن أكد لك بأن كل شيء على ما يرام”.

وأضاف: “لم يسبق لنا وأن قمنا بتحقيق مثل هذه النتيجة، وذلك يشير إلى أننا قمنا بالعمل بالشكل الصحيح”.

وواصل: “الأفضلية كانت لنا وتمكنا من الانتصار، لقد سببنا لهم مشكلات كثر، في بداية المباراة لم نتمكن حقاً من التعامل جيدا مع أجنحتهم، لكننا عدنا للقاء وصنعنا الفرص”.

وتحدث عن اعتراض جماهير مانشستر يونايتد لحافلة ليفربول: “وصلنا للملعب سالمين بخير، لقد قامت الشرطة بعملها على أكمل وجه ولم يقابلنا أية مشاكل، فقط سمعنا عما حدث لكنه لم يؤثر بأي شكل على استعدادنا”.

واختتم: “ما يجب علينا فعله الآن هو تحقيق الانتصارات حتى نصل لدوري الأبطال، في حالة تمكنا من الفوز في المباريات المتبقية فسيكون من الممكت التأهل”.