تصريحات كيليان مبابي تثير استياء المقربين منه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن حالة من الإستياء بين المقربين من كيليان مبابي، بسبب تصريحات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الأخيرة.

تصريحات كيليان مبابي تثير استياء المقربين منه

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويُعد كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الشباب الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما يُعتبر ريال مدريد مهووس بالتعاقد معه.

وخلال مقابلة لـ مبابي مع مجلة النادي الرسمية، عبر كيليان مبابي عن رغبته في التتويج بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان، حيث تواجد مبابي مع نيمار، وكان النجم الفرنسي يسأل زميله البرازيلي عن أحلامه المستقبلية، والعكس صحيح.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الفرنسية، فإن حالة الاستياء بين مقربي اللاعب، ترجع لتوقيت نشر هذه التصريحات، خاصة أن المقابلة أجريت في نهاية مايو الماضي، قبل خوضه مباريات بطولة يورو 2020 مع منتخب فرنسا.

وكان من المفترض أن تُنشر هذه التصريحات في يونيو الماضي، ولكن بيئة مبابي تفاجأت بنشرها في نهاية يوليو الجاري، بل أشاروا إلى خروجها عن السياق.

وأوضحت الصحيفة،إلى أن مبابي لا يعرف طبيعة مشروع سان جيرمان، وكذلك مكانه في المشروع المستقبلي لباريس.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، ان باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية.

احصل على تطبيق بالجول