أخبار ريال مدريدأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعودي

تصريحات نارية من مدرب الهلال السعودي يتحدى بها ريال مدريد قبل مواجهة الغد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلي رامون دياز، مدرب الفريق الأولي لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بتصريحات صحفية في المؤتمر الذي عُقد قبل قليل، وذلك قبل المواجهة المنتظرة مع ريال مدريد، في نهائي كأس العالم للأندية.

ويسعى الهلال السعودي لكتابة التاريخ، كأول فريق عربي يتوج بكأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد الإسباني، النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات.

تصريحات نارية من مدرب الهلال السعودي يتحدى بها ريال مدريد قبل مواجهة الغد!

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الغد، أدلى رامون دياز، مدرب الفريق الأولي لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بتصريحات أكد فيها على أن هدف فريقه ليس فقط لعب المباراة النهائية ولكن حصد الكأس

قال رامون دياز: “أهم شيء ضد ريال مدريد هو عدم ارتكاب الأخطاء، وعدم منحهم مساحة وأن يكون لاعبينا جيدين كما كانوا في المباراة السابقة”.

وواصل: “لم نأتى إلى هنا لكي نلعب في النهائي، نحن هنا للفوز بلقب كأس العالم للأندية. هجومنا قوي ونستطيع التسجيل ضد ريال مدريد”.

أما بسؤاله عن فينيسيوس، أجاب: “أهم شيء ونصيحة واحدة يمكنني أن أقدمها له هي الابتعاد عن كرة القدم الزائدة عن الحاجة. لديه القدرة على فعل ذلك. إنه لاعب رائع في نادي عظيم. سنحاول عدم إعطائه مساحة، والضغط عليه حتى لا يُظهر إمكاناته الكاملة”.

وأضاف: “إذا أوصل المدرب الخوف إلى لاعبيه، فهو ليس مدربًا كبيرًا المباراة ستكون 11 لاعب ضد 11 لاعب ولدينا فرصة إستثنائية أمام ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P