تصريحات نارية من موسيماني عقب التعادل أمام فيتا كلوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر بيتسو موسيماني، المُدير الفني للنادي الأهلي، غاضباً أمام وسائل الإعلام عقب تعادل فريقه أمام فيتا كلوب مساء اليوم السبت.

وسقط المارد الأحمر وحامل لقب دوري الأبطال في فخ التعادل أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، ليُصعب هذا التعادل مُهمة الفريق في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المُباراة: “تعليقي عن المباراة؟ دراما، لم أشاهد مباراة مثل تلك في حياتي، من الصعب أن أستوعب أننا تعادلنا في تلك المُباراة، الأمر مُحبط للغاية”.

وتابع: “أضعنا العديد من الفرص التي كانت ستمنحنا التقدم للنهاية، الأمر مُحزن للغاية”.

وواصل: “نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب، ويجب أن نتخطاه، لا يوجد أمامنا سوى الفوز على فيتا كلوب في عُقر داره بالكونغو الديمقراطية”.

وبسؤاله عن هل لاعبي الأهلي تشبعوا من الإنتصارات رد قائلاً: “كيف هذا السؤال واللاعبين يُقاتلوا داخل المُستطيل الأخضر من أجل الفوز؟”.

وأضاف: “لن أفقد الأمل في لاعبي فريقي، هم من فازوا بدوري أبطال إفريقيا. علينا الذهاب إلى فيتا كلوب والفوز”.

وإختتم حديثه قائلاً: “أداء لاعبي الفريق اليوم كان جيداً، المُشكلة التي تُواجهنا الآن هي إهدار هذا الكم الكبير من الفرص السهلة والمُحققة، يتبقى أمامنا 3 مباريات، سنسعى للفوز بما هو مُتبقي من المُباريات من أجل التأهل لربع النهائي”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 4 أهداف.