تعرف على مواعيد ومعلقين الاسبوع الأول من الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ينطلق السبت الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2015-2016 و ستحمل الجولة الافتتاحية مباريات من العيار الثقيل ابرزها مبارة الافتتاح التي ستقام على ملعب الاولد ترافولد بين نادي مانشستر يونايتد و نادي توتنهام الانجليزي و اليكم القائمة الكاملة لمباريات الاسبوع من الدوري الانجليزي الممتاز مع القنوات الناقلة و المعلقين.

حيث سيواجه تشيلسي في الموسم الجديد منافسة قوية جداً من الأندية الأخرى مثل ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال ، خاصة أن هذه الفرق أجرت العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية وعززت صفوفها في جميع المراكز.

وستكون الأضواء مسلطة على مانشستر يونايتد الذي عانى الأمرين منذ رحيل السير أليكس فيرجسون ، فيما سيكون المدرب الهولندي لويس فان جال تحت الضغط من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد الصفقات الكبيرة التي قام بها خلال هذا الصيف.

ويعتبر أرسنال من بين الأندية المرشحة للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015/2016 بعد بدايته القوية في بطولة الدرع الخيرية والفوز على تشيلسي ، في حين تنتظر جماهير مانشستر سيتي موسماً جيداً بعد التعاقدات الأخيرة.

ومن المتوقع أن ينضم ليفربول للمنافسين على البرايمرليج ، حيث تسود حالة من التفاؤل بين جماهير الفريق بشأن القدرة على اللتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 25 عاماً ، وتجنب الأخطاء السابقة التي تسببت في تبخر الآمال وخيبة الأمل.

وتشهد الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي مواجهات نارية ، حيث يستضيف مانشستر يونايتد نادي توتنهام على ملعب أولد ترافورد ، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على وست بروميتش ألبيون ، بينما يحل سوانسي سيتي ضيفاً على تشيلسي حامل اللقب.

وفيما يلي أبرز المواجهات الجولة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز:

8 أغسطس / آب

أرسنال × وست هام يونايتد
تشيلسي × سوانسي سيتي
مانشستر يونايتد × توتنهام
ستوك سيتي × ليفربول
وست بروميتش ألبيون × مانشستر سيتي