تعرف على موعد تقديم مدرب منتخب مصر الجديد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف اتحاد الكرة المصري، موعد تقديمه لمدرب المنتخب المصري الجديد، أمام وسائل الإعلام، بشكل رسمي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن موعد تقديم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، يوم الخميس بشكل رسمي في مؤتمر صحفي.

موعد تقديم مدرب منتخب مصر الجديد

ويقيم الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس القادم مؤتمرًا صحفيًا من أجل تقديم المدرب كارلوس كيروش أمام وسائل الإعلام في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن يتم إقامة مؤتمر صحفي على هامش استعدادت منتخب مصر واقامة معسكر، للفراعنة قبل مواجهة منتخب ليبيا في تصفيات قارة إفريقيا لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان من المنتظر أن يحضر كيروش إلى مصر صباح اليوم الثلاثاء، لكن تقرار تأجيل موعد وصوله إلى القاهرة لغد الأربعاء بسبب ظروف الطيران.

منتخب مصر اقال مدربه حسام البدري بسبب سوء النتائج، والأداء، بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من تصفيات المونديال قبل التعاقد مع المدرب البرتغالي كيروش.

ويلتقي منتخب مصر مع منخب ليبيا في شهر أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في مجموعته بعد الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولي بهدف دون رد، والتعادل مع الجابون في الجولة الثانية بنتيجة 1/1، بينما تتصدر ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط.

احصل على تطبيق بالجول