تعليق ناري من مدرب منتخب مصر حول تسببه في إصابة جنش

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

علق أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على إصابة محمود عبد الرحيم “جنش” بقطع في وتر أكيلس، في مران المنتخب قبل أيام، وعلى الاتهامات التي طالته بأنه المتسبب في تلك الإصابة.

وأشار ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة TIME SPORT، بصمود جنش وصبره بعد الإصابة ، معلقا: “أول مرة فى حياتى أرى إنسان صابر ومتقبل قدر الله بهذا الرضا واعتقد أنه سيعود أفضل”.

وتابع: “أعمل مدرب حراس منذ 30 عاما ولم يسبق من قبل اتهامي بذلك طيلة هذه المدة، الإصابات أمر قدري إصابة جنش ليس لها علاقة بالحمل التدريبى كما يدعي البعض، وأود أن أقول لمن يتهموني بتلك الاتهامات: انتم مالكم؟”.

وطالب مدرب منتخب الفراعنة، الجماهير المصرية بمساندة الفريق والابتعاد عن الطاقة السلبية التى تصدر لهم من كثرة الانتقادات، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعقد جلسات مستمرة مع اللاعبين ويطالبهم بالتركيز وعدم الاستماع للانتقادات التى توجه لهم.

واختتم: “ندرك أن لكل شخص وجهة نظره الخاصة، ونحترمها لكن يجب أن تكون هناك طاقة إيجابية للاعبين، ولا نشغل بالنا بالمنافس الذي سنواجهه في دور الـ16 ونستعد بقوة”.

أول مرة فى حياتى أرى إنسان صابر ومتقبل قدر الله بهذا الرضا مثلما يفعل جنش، ومن واقع خبرتى سيعود حارس الزمالك أقوى مما كان”.

وعن اتهامه بالتسبب فى إصابة جنش علق ناجى “الإصابات قدرية ولا علاقة لها بالحمل التدريبى، عمرى 61 سنة ولم أتوقف عاما واحد عن القراءة والاطلاع على كل ما هو جديد فى شغلى وطيلة 30 عاماً أمتهن فيها هذه المهنة لم أتعرض لهذا الاتهام وأخيراً بقول للناس التى اتهمتنى الاتهام الخطير ده “أنتم مالكم”.

اقرأ أيضا:

رسميا| تريزيجيه يتلقى عرضا جديدا من نادي إنجليزي

رسميا| باريس سان جيرمان يعلن عن أولى صفقاته

غضب في كريستال بالاس بسبب عرض أرسنال الضئيل لضم “زاها”

رئيس الزمالك يواصل الهجوم على كهربا: هذا هو مصيرك

كلمات مفتاحية