تفاصيل المكالمة التي سبقت فسخ المحور تعاقدها مع الزمالك

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

علق الإعلامي عبد الناصر زيدان، على بيان قرار قناة “المحور” الفضائية بشأن فسخ تعاقدها مع نادي الزمالك، حيث يبث برنامج للنادي الأبيض على شاشتها يوميا.(التفاصيل)

وقال زيدان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تحدثت هاتفياً مع المحترم الدكتور حسن راتب .. رئيس مجلس إدارة قناة المحور .. وتناولت معه تلك التجاوزات التي فاقت الحد والوصف من مرتضي منصو، وسبه وشتمه لكل خلق الله كل ليلة على شاشة قناة المحور، التي عرفت طوال تاريخها بالانضباط والإلتزام ! وقد أبدى الرجل إندهاشه من كل ما يحدث”.

وتابع: “رئيس مجلس إدارة القناة أكد لي بأنه على إستعداد للاعتذار لكل من أهين عبر شاشته، وأن المحور قناة راقية وتحمل شعار قناة الأسرة العربية، وليس قناة الشتم العربية، وأنه قرر فسخ التعاقد مع هذا الرجل، وأرسل له خطاباً منذ ساعات بهذا الشأن، وقد أرسل ليد هذه الصورة من الخطاب !!”.

واختتم: “تحية مني للدكتور حسن راتب، ولأسرة قناة المحور التي انتصرت أخيراً للقيم والمباديء والأخلاق، ولأن تأتي متأخراً، أفضل من ألا تأتي أبداً، ولعن الله كل الشتامين، وانتقم منهم في الدنيا والآخرة !!”.

تجدر الإشارة، إلى أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن منذ أسابيع قليلة، إطلاق قناة الزمالك الجديدة في شهر سبتمبر المقبل بالتزامن مع بداية الموسم الجديد.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق