تفاصيل مشاركة جوزيه مورينيو مع ستورمزي في أغنية راب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أصدر مغني الراب البريطاني الشهير ستورمزي مقطع الفيديو الموسيقي المرتقب لأغنيته الجديدة “Mel Made Me Do It”، لكن ما يميز الأغنية التى ستجعل الكثير من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم سعداء للغاية هو ظهور جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي، والمدير الفني السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

تفاصيل مشاركة جوزيه مورينيو مع ستورمزي في أغنية راب

تفاصيل مشاركة جوزيه مورينيو مع ستورمزي في أغنية راب
تفاصيل مشاركة جوزيه مورينيو مع ستورمزي في أغنية راب

في منتصف مدة الإنتاج التي تبلغ مدتها 10 دقائق، يقول ستورمزي عبارة “أفضل ألا أتحدث كأنني جوزيه”، ويتبعها بصوت حقيقي من مؤتمر صحفي حقيقي لجوزيه مورينيو: “أفضل حقًا عدم التحدث، إذا كنت أتحدث، أنا في مشكلة”.

تتحرك الكاميرا في غرفة ويظهر حينها مورينيو بجانب ستورمزي، ومع اقتراب الكاميرا، وضع كل من نجم الراب ومورينيو أصابع السبابة على أفواههم مشيرًا إلى إيماءة “كن هادئًا”.

من بين المفاجآت الأخرى في الفيديو يوسين بولت، صاحب الرقم القياسي العالمي لمسافة 100 و 200 متر.

تقول الجملة الافتتاحية للأغنية: “لقد كنت الماعز لفترة طويلة أعتقد أنها ليست مثيرة عندما أفوز”. وهو ما يذكرنا بحالة مورينيو وبولت الذهنية عندما كانوا في أوج عطائهم.

إذا نظرنا إلى الوراء، فمن المحتمل أن يكون السبب وراء قرار ستورمزي جعلهم يظهرون في الفيديو لـ “Mel Made Me Do It”.

ستورمزي وبولت ومورينيو: الماعز في حرفتهم؟

يوسين بولت هو بلا شك أعظم عداء في كل العصور، ولا يزال متمسكًا بأرقامه القياسية العالمية.

يعتبر ستورمزي أفضل مغني راب في جرامي على الإطلاق، حيث حصل على أول ألبوم في هذا النوع ليتصدر قوائم المملكة المتحدة وفي الوقت نفسه، فإن جوزيه مورينيو ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي، لكنه حصل على لقب أفضل مدرب في العالم في القرن الحادي والعشرين من قبل الاتحاد الدولي المرموق لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS).

لذلك، في العديد من الجوانب، يمكن رؤية الفيديو الخاص بـ Mel Made Made Do It على أنه رابط يربط بين النجوم الثلاثة في الحرف الخاصة بهم.

وبالتأكيد ارتفعت مصداقية جوزيه مورينيو في الشارع إلى آفاق جديدة من خلال هذا الدور البارز في أغنية ستورمزيا لجديدة الناجحة .

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى