fbpx

تفوق الهلال تاريخياً على الأهلي في تاريخ المواجهات المُباشرة بالدوري السعودي

تابعنا عبر :
Twitter

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الهلال مساء الجمعة المُقبلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي.

يسعى فريق الأهلي للفوز بتلك المُباراة من أجل العودة لطريق الإنتصارات بعد أن تعرض للهزيمة في الجولتين السابقتين أمام فريق القادسية وفريق التعاون، بالإضافة إلى الرغبة في المُنافسة على بطولة الدوري السعودي.

بينما يسعى فريق الهلال مُتصدر جدول الترتيب لبذل قُصارى جهده من أجل الفوز بتلك المباراة للعودة لطريق حصد الثلاث نقاط بعد التعادل في آخر 3 جولات أمام فريق الباطن وفريق الإتحاد والشباب، بالإضافة إلى توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي.

لعب فريق الأهلي 12 مباراة في الدوري السعودي، نجح من خلالهم في الفوز بـ 7 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ووقع في فخ الهزيمة في 4 مباريات.

بينما لعب فريق الهلال 12 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط.

تواجه الفريقين في 22 مباراة في الدوري السعودي، نجح فريق الهلال في الفوز بـ 10 مباريات، بينما حسم فريق الأهلي لصالحه 4 مباريات، وجيم التعادل بينهم على 8 مباريات.

نجح فريق الأهلي في تسجيل 23 هدف في شباك فريق الهلال، بينما نجح فريق الهلال في تسجيل 36 هدف في شباك الأهلي.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر فريق الهلال المركز الأول برصيد 25 نقطة.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز