تقارير: برشلونة يضع هدف التعاقد مع هالاند كأولوية مُقدمة على تجديد عقد ميسي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبدو أن فريق برشلونة قد بدأ في وضع أولوياته الرئيسية هذا الموسم من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل، ولكن المُفاجأة هنا هي وضع هالاند كأولوية على تجديد أيقونة الفريق الكتالوني ليونيل ميسي.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة برشلونة قد وضعت هدف التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني كأولوية مُقدمة على تجديد عقد الأسطورة ليونيل ميسي.

اللاعب الشاب البالغ من العُمر 20 عام، قدم أداءاً خُرافياً هذا الموسم هذا الموسم رفقة الفريق الألماني، حيث تُوج معه بطلاً لـ كأس ألمانيا، لتلتفت إليه أنظار العديد من الأندية الكُبرى من أجل خطف الجوهرة النرويجية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن خوان لابورتا الرئيس الجديد لـ برشلونة بات أشد حرصا على التعاقد مع هالاند، على الرغم من أن البلوجرانا يواجه ديونًا بقيمة تقترب من مليار جنيه إسترليني.

ورغبة إدارة الكامب نو الشديدة في إتمام صفقة إيرلنيج هالاند لا تعني سوا تراجع وضع تجديد عقد ليونيل ميسي كأولوية للفريق الكتالوني.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي رسمياً في يونيو المُقبل، حيث يحق له الإنتقال إلى أي فريق في صفقة إنتقال حُر، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي جديد بشأن مفاوضات الإبقاء على ميسي داخل قلاص الكامب نو.