تقارير | ريال مدريد ينوي التضحية بـ 7 لاعبين تجديداً لدماء الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سيقوم نادي ريال مدريد بحملة بناء وتجديد لدماء الفريق، ليتمكن بها من العودة لمنصات التتويج مجدداً، وتعويض الموسم الصفري الذي خرجه منه خالي اليدين دون أي بطولة محلية أو قارية.

في الموسم المنصرم أضاع المرينجي كأس الملك ولقب الدوري وكذلك السوبر، ولكنه تمكن من تقديم أداء باهر في الليجا وظل منافساً على الصدارة حتى أخر مباراة في الموسم.

وعلى الصعيد القاري خرج الريال من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام خصمه تشيلسي، والذي واصل للنهائي وحسم اللقب لصالحه أمام مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وبحسب التقارير الصحفية فيبدو أن ريال مدريد ينتوي التضحية بعدد من لاعبيه خلال الفترة المقبلة والذين لن يتواجدوا في عهد المدير الفني الجديد للوس بلانكوس، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان قد أعلن ريال مدريد تولى أنشيلوتي قيادة الفريق مساء أمس الثلاثاء في عقد مدته 3 أعوام، ليأتي خلفاً للمدرب الفرنسي والذي رحل بنهاية الموسم زين الدين زيدان بعد أن رفض مهمته بالاستمرار في قيادة الملكي.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني ووفقاً لقول مقدم البرنامج جوسيب بيدرول فيبدو أن ريال مدريد خطة ريال مدريد في تجديد الفريق ترتكز في بدايتها على الاستغناء عن بعض اللاعبين الذي لن يكون هناك مكان لهم في النادي خلال الفترة المقبلة.

وحدد البرنامج قائمة بها 7 لاعبين تم وضعها من قبل المكاتب الفنية للنادي الملكي، وتحتوي على أسماء من سيرحلون عن ريال مدريد خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لتقارير إسبانية، فهناك شكوك تحوم حول رحيل عدد من اللاعبين من بينهم: ماريانو دياز، ولوكا يوفيتش، الذي لعب في الموسم المنصرم معاراً مع فريقه القديم آينتراخت فرانكفورت الألماني، وداني سيبايوس ومارتن أوديجارد، وكلاهما كان معار إلى آرسنال الإنجليزي، وكذلك ثنائي الخط الخلفي للفريق الملكي البرازيلي مارسيلو وألفارو أودريوزولا.

وفي نفس الإطار قالت الإذاعة الإسبانية “كادينا كوبي” أن هناك 3 لاعبين سيرحلون عن ريال مدريد خلال الأيام المقبلة، ولن يكون هناك لهم أي مكان بالفريق وهم: سيرجيو راموس، رافاييل فاران، وإيسكو ألاراكون.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى