تقارير | فاران يرفض فكرة وجوده في صفقة تبادلية مع مبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ذكر تقرير صحفي إسباني عصر يوم الإثنين أن هناك تطورات جديدة تتعلق بمستقبل النجم الفرنسيرافائيل فاران مع ريال مدريد، وأشار لرفضه فكرة وجوده في صفقة تبادلية مع مبابي.

ويظل عقد فاران مع الريال سارياً حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لأي إتفاق حول التجديد.

ووفقاً لتقرير موقع “ABC” الإسباني يبدو أن ريال مدريد لن يبقي على فاران حتى الموسم المقبل مادام لم يتم التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده، وسيقوم اللوس بلانكوس بعرض اللاعب الفرنسي للبيع هذا الصيف مقابل 70 مليون يورو.

وكان قد اشترط فاران على إدارة ريال مدريد أن يحصل على 12 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل التجديد مقارباً لراتب اللاعب المنضم جديداً دافيد ألابا.

وما يتقاضاه فاران حالياً هو 5.5 مليون يورو خلال الموسم، وكان قد عرض عليه ريال مدريد التجديد مقابل 7 ملايين ولكن اللاعب رفض ذلك العرض.

وذكر التقرير أن هناك عرضين مقدمان لـ فاران أولهم من مانشستر يونايتد و الأخر من باريس سان جيرمان، وكان يسعى الشياطين الحمر وراء اللاعب الفرنسي منذ سنوات عديدة، وجاء عرض سان جيرمان مستغلاً فرص انتقال راموس لحديقة الأمراء.

وكان قد رحل راموس عن ريال مدريد قبل عدة أيام بعدما انتهى عقده ولم يتمكن من التوصل لأي إتفاق بخصوص توقيع عقد جديد وتشيع أنباء كثيرة تفيد برغبة سان جيرمان في ضمه.

فاران يرفض فكرة وجوده في صفقة تبادلية مع مبابي

وأوضح التقرير الإسباني أن فاران يرفض فكرة وجوده في صفقة تبادلية مع مبابي، يرفض أن يكون جزءا من صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في حالة قرر المدافع أن يرحل لصفوف باريس سان جيرمان.

ويوجد رغبة ملحة لدى ريال مدريد في الحصول على خدمات مبابي خلال هذا الصيف، مما دفع فاران لرفضه فكرة أن يصبح جزء من مخطط ريال مدريد للحصول على مبابي.

ولم يقرر ريال مدريد بعد ما إذا كان سيتعاقد مع مدافع جديد لتعويض فاران أم سيكتفي بمدافع من داخل النادي مثل خيسوس فاييخو أو فيكتور تشوست أو ماريو جيلا.

 

احصل على تطبيق بالجول