تقارير | هل ينضم سيرجيو راموس إلى مانشستر سيتي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ينتهي عقد المخضرم سيرجيو راموس، مع ريال مدريد يوم 30 يونيو المقبل، وذلك وسط ترقب كبير من جانب العديد من الأندية، ولكن يبدو أن اللاعب يفضل تجديد عقده مع الفريق الملكي، وبالرغم من ذلك لم يتوصل راموس إلى اتفاق بعد مع رئيس النادي.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن مانشستر سيتي يضع راموس نصب عينيه، بل وقد عرض النادي السماوي على اللاعب الانتقال لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي في صفقة انتقال حر.

ويراقب مانشستر سيتي عن كثب موقف راموس حيث يفكر النادي الإنجليزي في أن يتعاقد معه لمدة عامين، في حال لم يجدد تعاقده مع المرينجي.

وما يزيد من غموض مستقبل راموس مع الريال هو إعلان النادي عن ضم اللاعب النمساوي دافيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، بدءا من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وبحسب شبكة «ESPN» الأمريكية ووفقاً لمصادرها فيبدو أن مانشستر سيتي سبق وأن قدم عرض لـ راموس كي ينضم لصفوف الفريق بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث حسب مستواه.

وتضمن العرض فرصة أن يلعب لصالح نيويورك سيتي الأمريكي، أحد فرق مجموعة سيتي إذا رغب راموس بذلك، بينما لم تكشف الشبكة عن التفاصيل المالية للعرض.

ولفتت الشبكة الانتباه إلى أن المدير الفني لفريق المان سيتي بيب جوارديولا معجب كثيراً بشخصية راموس القيادية داخل الملعب، ويرى أنه قد يتمكن من تأدية دوره كقائد للفريق بشكل جيد مثلما كان القائد السابق للفريق فينسينت كومباني.

وأضافة الشبكة الأمريكية أن راموس سيعقد اجتماع قريباً جداً مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ليحسم خلاله مستقبله مع الفريق الأبيض.

وبحسب الشبكة، فإن فريق التحليل والبيانات في مانشستر سيتي أبلغ جوارديولا بأن أرقام راموس تعني قدرته على تقديم أداء مماثل للاعبين أصغر منه سنا، لذلك تقدم النادي بعرض لمدة موسمين.