تقرير: جيرو يوافق على الانتقال لإنتر ميلان

تابعنا عبر :
Twitter

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وافق على إعادة لم شمله مع أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، والذي يعتبره أفضل توقيع لزيادة قوة فريقه الهجومية.

ومنذ أن تعرض أليكسيس سانشيز لإصابة خطيرة خلال مباراة دولية مع تشيلي، أصبح لاوتارو مارتينيز، وروميلو لوكاكو، وجوزيبي ميزا، هم أوراق كونتي فقط في هجوم النيراتزوري.

في الوقت نفسه، تم ربط إنتر ميلان بمهاجم جديد قبل نافذة الانتقالات التالية في يناير، والآن قد يتطلع جيرو إلى العمل من جديد مع مدربه السابق وينتقل إلى إيطاليا.

ولم يتم إدراج اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخبا لديوك، في خطط فرانك لامبارد مع البلوز هذا الموسم، وهو حالياً الخيار الثالث وراء كل من تامي أبراهام، وميشي باتشواي.

وتم ربط إنتر بالمهاجم الفرنسي وتزعم صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” أن اللاعب قد أعطى ردا واضحا للنادي الإيطالي.

بعد العمل تحت قيادة كونتي في ملعب “ستامفورد بريدج” يعرف المهاجم مدرب إنتر جيدا ويذكر أنه سيقدم صفقة بقيمة 7 ملايين يورو تقريبا.

سجل جيرو خمسة أهداف في 44 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز (معظمها كبديل) لتشيلسي، لكنه ساهم بـ 11 هدفا في 14 مباراة عندما قاد الفريق في بطولة الدوري الأوروبي تحت قيادة ماوريسيو ساري بالموسم الماضي.

كلمات مفتاحية