تقرير – ميسي وجريزمان يفسدان خطة ديباي

تابعنا عبر :
Twitter

مع بداية الموسم الجاري، كان أحد أولويات، رونالد كومان مدرب برشلونة، التعاقد مع مهاجم ليون ممفيس ديباي، لكن المستوى الحالي لليونيل ميسي وأنطوان جريزمان قد يفسد أي خطط لضم ديباي.

في آخر مباراتين، ضد أتلتيك بيلباو وغرناطة، سجل ميسي وجريزمان ستة أهداف، حيث سجل كلاهما هدفين ضد الأخير.

أشار كومان في عدة مناسبات إلى أهمية زيادة لاعبي خط الوسط في الهجوم. في الأسابيع الأخيرة، رأى بيدري وفرانكي دي يونج يحققان رغبته من خلال تسجيل هدفين، وكلاهما هز الشباك بالفعل في عام 2021.

بغض النظر عن الشكل الهجومي لبرشلونة، فالنادي لا يملك الموارد المالية اللازمة للدخول بقوة في سوق الانتقالات.

دبياي هو طلب شخصي من كومان، لكن بعض أعضاء مجلس الإدارة يرون أن مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا يمثل أولوية قصوى لتدعيم الفريق.

تنتهي عقود كلا اللاعبين في الصيف، لذلك هناك احتمال لعقد صفقة منخفضة التكلفة، لكن النادي لن يقوم بأي تحرك للحصول على اللاعبين في الشتاء، بينما يمكن التعاقد معهما مجانًا في الصيف.

هناك عامل آخر من المحتمل أن يحدد ما إذا كان هناك أي نشاط في فترة الانتقالات الشتوية، وهو الانتخابات الرئاسية للنادي، المقرر إجراؤها في 24 يناير. سيولي كومان اهتمامًا وثيقًا بالنتائج.

بالإضافة لللعقد الذي وقعه ميسي في 2017، ما جعله يحصل على راتبا سنويا قدره 100 مليون يورو، لكنه نص أيضا على حصوله مكفآت للولاء بقيمة 39 مليون يورو، تم دفع أحدهما بالفعل بعد تأخيرات مختلفة.

وستكون المكافآت الثانية مستحقة في نهاية الموسم، عندما ينتهي عقد ميسي.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز