توتنهام يصارع ليفربول على ضم بطل العالم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن توتنهام هوتسبير يُصارع ليفربول على ضم بطل العالم، نيكولو باريلا، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

توتنهام يصارع ليفربول على ضم بطل العالم

يسعى كلاً من توتنهام هوتسبير وليفربول لتدعيم صفوفهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المُنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يُشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

ووفقاً لما نشرته العديد من التقارير الصحفية، فإن نجم إنتر ميلان ومنتخي إيطاليا، على رادار توتنهام هوتسبير وليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

قدم نيكولو باريلا، أحد أفضل مواسمه الموسم المُنصرم حيث حقق لقب الدوري الإيطالي رفقة إنتر ميلان متفوقاً على يوفنتوس، كما تُوج ببطولة كأس أمم أوروبا 2020 رفقة منتخب بلاده عقب الفوز أمام منتخب إنجلترا.

لا يزال ليفربول يبحث عن بديلاص لـ جورجينيو فينالدوم الذي رحل إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقد يكون الإيطالي أحد اللاعبين الوحيدين في أوروبا الذين يمكنه القيام بدوره.

وعقب رحيل أشرف حكيمي عن صفوف إنتر ميلان، فلن يُجازف الفريق الإيطالي برحيل أي لاعب من الكبار في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مما يعني أن احتمالية رحيل اللاعب عن الأفاعي هذا الصيف ضئيلة.

احصل على تطبيق بالجول