توخيل: المُباراة تُذكرني بصعوبة مُواجهة أتلتيكو مدريد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، عن سعادته عقب تحقيق الفوز اليوم أمام وست هام يونايتد في البريميرليج.

ونجح البلوز في مُواصلة تقديم عروضه لمُميزة والفوز أمام أصحاب الأرض بهدفاً نظيفاً، ليحصد تشيلسي ثلاث نقاط هامة في مشواره بالدوري هذا الموسم، حيث يسعى لنهاية الموسم في مركز مؤهلاً لـ دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عقب المُباراة: “حققنا اليوم فوزاً مُستحقاً أمام وست هام يونايتد”.

وتابع: “الجميع سعداء جداً في غرفة الملابس، بعد فوز رائع وبجدارة”.

وواصل: “لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في بداية الشوط الثاني، لكننا عدنا تدريجياً لمستوانا”.

وأضاف: “فيرنر كان يمكن أن يُريحنا بتسجيله لهدف ثاني بتلك الفرصة التي أضاعها، لكن أدائه بشكل عام كان جيداً”.

وأكمل: “المُباراة تُذكرني بصعوبة مُواجهة أتلتيكو مدريد، كانت مُباراة صعبة للغاية”.

وبسؤاله هل ساعدكم طرد لاعب وست هام يونايتد قال توخيل: “لقد منحنا ميزة كبيرة، يبدو التدخل سيئًا على التلفاز ولكني أعتقد أنه قاسي وليس من الضروري حقًا طرده”.

وعن وست هام يونايتد قال: “إنهم يذكرونني بأتلتيكو مدريد، من الصعب جداً اللعب ضدهم، يمكنك امتلاك الكرة ولكن إيذاءهم حقًا أمر صعب، عليك أن تكسب فرصك وتكون ذكياً، لا يمكنك ارتكاب أخطاء فادحة في خط الوسط، كان لدينا مزيج جيد بين التمرير والضغط المضاد وبعد خسارة الكرة كنا شجعانًا لإغلاق المساحة.”

وأشاد توخيل بلاعبه فيرنر قائلاً: “هو دائمًا يعطي كل شيء، لقد لعب مباراة جيدة جدًا، بعد فرصة تسديدة مايسون، افتقر إلى بعض الثقة عندها لم يكن دقيقًا بما يكفي، لكنه قدم مباراة جيدة وأنا سعيد به حقاً”.

وبسؤاله عن مُواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال رد قائلاً: “أمامنا يومين فقط للتعافي، نحن بحاجة إلى توخي الحذر الشديد الآن في عملية التعافي، من الواضح أنه شيء مميز للغاية مواجهتهم، إنه أكبر فريق في آخر 10 سنوات من دوري أبطال أوروبا”.

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 58 نقطة، بينما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول