توخيل: لم تنتهي مهمتنا بعد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح المدير الفني لنادي تشيلسي توماس توخيل بأن انتصار فريقه اليوم ضد ريال مدريد كان يستحق كل العناء والتضحيات التي قدمها منذ توليه منصب المدرب.

عقب المباراة تحدث زيدان في مؤتمره الصحفي وقال: “كان كل يوم يستحق هذا العناء حتى الآن. لقد كنت جزءًا من نادٍ رائع منذ اليوم الأول، وأشعر بدعمهم لي. أنا ممتن جدًا لكوني مع هذا الفريق”.

وواصل: “كان أداء اليوم مفعمًا بالحيوية، ومليئًا بالمواقف الإيجابية. أظهرنا روح الفريق، وكافحنا بشدة وتجاوزنا لحظات المعاناة. أظهرنا رد فعل كبير في الشوط الثاني، ولم تنحني رؤوسنا أبدًا، حتى بعد الفرص الكبيرة التي أضعناها”.

وأضاف: “لم تنته المهمة بعد، لقد وصلنا إلى نهائي الأبطال ونهائي كأس الاتحاد وكل التضحية التي قدمتها شخصيًا كانت تستحق العناء منذ اليوم الأول”.

وبسؤاله عن إذا كانت الأفضلية له أمام مانشستر سيتي قال: “لا، بالرغم من انه قد سبق وانتصرت علي المان سيتي وذلك يمنح شعورًا جيدًا بالثقة، وكما قلت من قبل، بالنسبة لي بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي هما المعيار وأردنا أن نغلق الفجوة إلى مان سيتي”.

واختتم: “في مباراة اليوم في نصف النهائي، حققنا الفوز بأداء رائع للغاية ونحتاج لفعل ذلك مرة أخرى. لقد منحنا الفوز الإيمان والثقة في كل مباراة بعد ذلك لأنه أعلى مستوى يمكنك مواجهته”.

احصل على تطبيق بالجول