توخيل: ليفربول أحد أقوى الفرق في أوروبا مع أحد أفضل المُدربين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قال توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، أن ليفربول أحد أقوى الفرق في أوروبا مع أحد أفضل المُدربين عالمياً.

ويستعد فريق تشيلسي لمُواجهة كتيبة يورجن كلوي مساء غداً الخميس على ملعب الأنفيلد في إطار مُنافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

وفي المؤتمر الصحفي لتوخيل قبل المُباراة قال عن حظوظ تشيلسي في الفوز بالمُباراة: “من حقنا أن نكون واثقين من حظوظنا أمام الخصوم الكبار بعد ما قدمناه ضد أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد”.

وتابع: “ليفربول ومانشستر سيتي ما زالا هما المستوى الذي نريد سد الفجوة معه في الأشهر القليلة المقبلة، هذا هو الهدف”.

وواصل: “”أنت لا تدخل في منافسة فقط مع أفضل الأندية ولكن مع أفضل المدربين في العالم، ومن الواضح أن كلوب هو أحدهم”.

وبسؤاله عن مُستوى ليفربول قال: “أنا متأكد من أن ليفربول يفتقد مُشجعيه، وأنا أعلم من التجربة التي مروا بها مدى تأثير جمهور آنفيلد على فريقهم، نعم، لقد أضاعوا بعض النقاط، هناك العديد من المُباريات التي لم يُحالفهم الحظ فيها”.

وأضاف: “ليفربول أحد أفضل الفرق في أوروبا، ولكننا واثقون من قدرتنا على الذهاب إلى هناك والقيام بما يتعين علينا القيام به، الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وعن تجربته مع تشيلسي قال: “أستمتع بها جداً، أنا أكون مُتعب في المساء عندما أذهب إلى الفراش وهذا شيء جيد، المُتطلبات عالية للغاية، ولدينا الكثير لنتعلمه والعديد من الأشياء لنتكيف معها”.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول