توخيل: هافرتز لديه كفاءة مطلقة وهذا هو التحدي بالنسبة له

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب مدرب البلوز توماس توخيل، عن سعادته برؤية كاي هافرتز يلفت الأنظار في مباراة اليوم ضد كريستال بالاس، لكنه أضاف أنه يستطيع تقديم الأفضل!

كان توخيل سعيدًا برؤية هافرتز يتألق مرة أخرى في مباراة تشيلسي اليوم ضد كريستال بالاس، ولكن أمام هافرنز تحدي وهو إظهار ما يسمي بـ كفائته المطلقة.

خاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، أول مباراة له في إنجلترا على خلفية انتقاله بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني من باير ليفركوزن.

حيث علق توخيل على رؤيته لهافرتز يسجل هدفا وصناعة آخر في مباراة كريستال بالاس: “لم أشعر بخيبة أمل مع هافرتز، لكن كان بإمكانه بالفعل تسجيل أهداف أكثر، كانت لديه فرصتان كبيرتان لإنهاء المباراة”.

وأضاف: “لديه كفائة عالية ومطلقة، فهو يحتاج إلى إظهار كفائته، وهذا هو التحدي بالنسبة له”.

على مايبدو أن المهاجم الألماني يسعى لتحقيق بطولات في ستامفورد بريدج.

حيث ذكر هافرتز عن جهوده ضد النسور: “بالطبع أنا سعيد ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا، لقد كانت مباراة جيدة منا، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا سعداء حقًا”.

وأكمل: “في الشوط الثاني، أتيحت لي فرصة أو إثنتين للتسجيل لكنني سعيد بالطبع، أعتقد أنه يتعين علي إثبات ذلك في المزيد من المباريات، لكني سأبذل قصارى جهدي وأحاول التحسن”.

ضمن فوز تشيلسي بقاءه داخل المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع النتيجة الأخيرة التي قدمها فريق توخيل بهزيمة مفاجئة بخماسية على أرضه أمام وست بروميتش في آخر مباراة بالدوري الممتاز.

وعن مباراة وست بروميتش صرح توخيل: “النصف ساعة الأولى كانت ممتازة، بعد 35 دقيقة تدنى مستوانا قليلاً، وواصلنا الأمور على هذا النحو قليلاً في الشوط الثاني”.

وتابع: “كل شيء كان سيئا ضد وست بروميتش ألبيون، واليوم كنا مليئين بالثقة وأردنا أن نلعب مباراة عدوانية للغاية لتعويض النتيجة السابقة، إنه جزء من حمضنا النووي أن تكون عدوانيًا ويجب أن تكون كذلك، وأظهرنا ذلك اليوم”.

وأتم: “لقد تعرضنا لانتكاسة الأسبوع الماضي، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للنظر للماضي، نحن في منتصف السباق، الهدف هو الوصول للنهائي، ولكن الأمر سيكون صعباً”.

احصل على تطبيق بالجول