توخيل: هذا هو حارس تشيلسي الأول ولا أعلم شيء عن إصابة أبراهام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن اختياره لـكيبا أريزابالاجا من أجل حراسة مرمى البلوز اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، وعن تعرض تامي إبراهام للإصابة.

تشيلسي فاز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في ختام الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال توخيل عقب اللقاء: “أحببت الشوط الأول حيث لعبنا بشجاعة وكان لدينا الكثير من اللمسات في منطقة الجزاء والعديد من التسديدات. نجحنا في إبعادهم عن منطقة جزائنا، ولم نسمح لهم بنصف الفرص طوال المباراة، فقط افتقرنا إلى الدقة في قرارنا الأخير. يجب أن يكون اتخاذ القرار في منقطة جزاء الخصم أكثر دقة وحسمًا”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، سددنا تسديدتين في أول دقيقتين. وخسرنا العديد من الالتحامات، ولم يكن اتخاذ القرار جيدًا. ربما كان لدينا شعور بأن لدينا ما نخسره. لعبنا الكثير من الكرات بشكل متهور، عندما كنا نستطيع الهروب من الضغط”.

وبسؤاله عن الحارس الأساسي لتشيلسي أجاب: “إدوارد ميندى هو رقم واحد. هذا واضح. كان الأمر واضحًا قبل المباراة وسيبقي على هذا النحو”.

وأضاف: “كنت سعيدًا جدًا لأن كيبا حافظ على شباكه نظيفة للمرة الثانية على التوالي، لقد كانت لحظة للسماح له بالشعور بالإيقاع وبناء ثقته بنفسه”.

وتابع: “إيدو سيكون في المرمى من الآن فصاعدا لأنه تعافى جسديا وعقليا”.

وعن فيرنر وعودته للتسجيل قال: “لقد عمل بجد، كان حاسمًا جدًا اليوم صنع هدفًا وسجل أخر، هذه نقطة رائعة بالنسبة له”.

وعن إصابة تامي إبراهام: “ليس لدي أي معلومات بعد، سنرى غدًا”.

وعن تواجده في المركز الأربعة الأولى قال: “لن نتوقف عن المنافسة. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، فهناك العديد من الفرق القريبة جدًا”.

وعن مواجهة دوري أبطال أوروبا أجاب: “السؤال ليس في وقته مازال أمامنا ساوثهامبتون أولًا، لكن سأقول أن مباراة أتلتيكو مدريد ستكون قوية ويجب أن نفوز”.

احصل على تطبيق بالجول