fbpx

ثلاثة مهاجمين على طاولة برشلونة الموسم المقبل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتواجد برشلونة في سوق الانتقالات بحثًا عن أفضل المهاجمين، بعد رحيل لويس سواريز الصيف الماضي، لا يملك البرسا لاعبًا كبيرًا في المركز رقم “9”. ومع وجود أزمة مالية ضخمة تلوح في الأفق، من الصعب تخيل أن هناك الكثير مما يمكنهم فعله للتوقيع مع نجم عالمي في الهجوم.

ومع ذلك، لا يزال برشلونة تتمتع بنصيب كبير من الجذب في سوق الانتقالات. خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في آذار (مارس) المقبل، وسيكون هناك الكثير من التطلعات لتوقيع مع مهاجم جديد. وتم تداول العديد من التقارير منذ رحيل لويس سواريز، حول تعاقد برشلونة مع بديله.

آخر هذه التقارير هو ربط برشلونة بنجم بوروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند. قد يكون اللاعب النرويجي أحد أهم أولويات برشلونة هذا الصيف. وحسب جريدة موندو ديبورتيفو “الكتالونية” بأنه المهاجم الأكثر رغبة لدى رونالد كومان والمرشحين للرئاسة.

ومع ذلك ، فإن التوقيع على هالاند لن يكون مهمة سهلة. نظرًا لأنه أحد أكبر نجوم كرة القدم الشباب، ومن المتوقع أن تكون صفقة مكلفة ماديًا. علاوة على ذلك وكيله، لن تكون رسوم مينو رايولا قليلة. ومع ذلك، تتمتع خوان لابورتا بعلاقة رائعة مع رايولا والتي قد فرصة تكون مثمرة، لتفوق برشلونة في الصفقة عن منافسيه.

هدف آخر محتمل، ولكن ربما يكون على المدى القصير، هو سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي. على الرغم من كونه لاعبًا لامعًا، إلا أن تقدم أجويرو في السن، ومشاكل الإصابات وراتبه المرتفع قد يجعله صفقة متاحة مجانًا في الصيف بنهاية عقده مع مانشستر سيتي.

اسم آخر مرتبط بالانضمام إلى برشلونة هو ممفيس ديباي. رونالد كومان يفضل ضم مواطنه، الذي كان قريبًا بشدة من الانضمام إلى البرسا قادمًا من ليون الفرنسي، في الصيف الماضي، لكن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة بسبب الضائقة المالية التى يمر به النادي الكتالوني.

أعرب ديباي أيضًا عن رغبته في اللعب مع البلوجرانا، لكنه قد يضطر إلى إنهاء عقده في فرنسا حتى الصيف القادم للرحيل مجانًا.